مباراة بكأس الأردن للسيدات تشهد فوزا بـ 32 هدفا!

(بترا)- شهدت بطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، تسجيل نتيجة كبيرة ولافتة عندما حقق فريق نادي عمان فوزا على فريق كفر راكب بنتيجة 32-0.

وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب في اطار منافسات دور الستة عشر سيطرة مطلقة للاعبات فريق نادي عمان متصدر دوري المحترفات، فيما افتقد فريق كفر راكب للاعبات المؤثرات القادرات على مجاراة فريق نادي عمان الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي منير ابو هنطش.

وبهذا الفوز تأهل فريق نادي عمان الى دور الثمانية، برفقة أندية شباب الاردن وشيحان والاستقلال والاهلي والنصر والقادسية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثامن المتأهل حيث يلتقي اليوم الارثوذكسي مع فريق الحسين اربد لإكمال عقد الفرق المتأهلة.

وأكد مدرب فريق نادي عمان منير ابو هنطش في تصريح لـ “بترا” اليوم أن الفوز بنتيجة (32-0) يكشف الفوارق الفنية بين اندية الكرة النسوية.

واضاف .. الكرة النسوية الاردنية في تطور، ولكن ما يزال هناك فوارق بين الاندية التي تنقسم الى طابقين، ما يجعل المنافسة محدودة بين اندية معينة، فيما تعتبر بقية الاندية جسر عبور للفرق القوية.

واكد المدير الاداري لفريق الاستقلال (ايمن الفاعوري) ان الفوز بـ 32-0 تعتبر نتيجة كبيرة , وتعكس واقع كرة القدم النسوية الاردنية التي تحتاج الى مزيد من العمل لتطويرها والوصول لمرحلة متقدمة، مشيرا الى أن الاندية تنقسم الى فئتين، الاولى تتنافس فيما بينها في ظل تقارب المستويات، فيما تبتعد فرق الفئة الثانية كثيرا في المستويات الفنية التي تعتبر متراجعة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 2 =