“اورنج الأردن” تدعم منتخب كرة السلة في مشواره لكأس العالم

أعلنت “اورانج الأردن” عن دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن” في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم في الصين من 31 آب وحتى 15 أيلول المقبلين ..

وعبّر الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن (تيري ماريني) في مؤتمر صحفي عقد يوم امس الاثنين .. بحضور رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة (محمد عليان) , ولاعبي المنتخب ومجموعة من المدراء التنفيذين والموظفين من الشركة عن اعتزازه بالشراكة المميزة التي تجمع اورنج الأردن واتحاد كرة السلة , والتي كان لها دور بارز في المساهمة في تحقيق إنجاز وصول المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه , مشيراً إلى أن دعم “صقور الأردن” يأتي انطلاقاً من توجهاتها الرامية لدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات.

وأكّد أن اورنج لكونها راعي الاتصالات الحصري للمنتخب ستواصل تقديم دعمها المادي والمعنوي خلال فترة الإعداد لنهائيات الصين 2019 , أسوة بالدعم الكبير الذي قدّمته الشركة للمنتخب خلال مبارياته في مرحلة التصفيات الآسيوية حتى يحقق أفضل النتائج خلال النهائيات.

من جانبه .. أكد محمد عليان أن هذا الدعم يدل على عمق التزام الشركة بإبراز الهوية الوطنية وكل ما يعتز ويفتخر به الأردنيون , وبرعاية المواهب الوطنية والعمل الجماعي من أجل إنجاح مسيرة إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم في الصين خلال شهر آب 2019.

هذا وتحرص أورنج الأردن على التواجد الدائم في شتى الفعاليات المتعلقة بالشباب , وتعمل باستمرار على تعزيز دورهم وتمكينهم وتطوير مهاراتهم المختلفة , وذلك تماشياً مع أهداف خطتها للمسؤولية المجتمعية التي تضع تلبية احتياجات الشباب على رأس أولوياتها , انطلاقاً من كونهم الركيزة الأساسية في بناء مستقبل أفضل للمجتمع الأردني.

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 19 =