سحب قرعة جدول مباريات بطولة غرب آسيا – العراق 2019

سحبت عصر اليوم السبت في العاصمة العراقية (بغداد) قرعة جدول مباريات بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العراق في الفترة ما بين 30 تموز الحالي وحتى 14 من أغسطس المقبل  …

ويستهل النشامى مشواره في المسابقة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين , قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام , على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية.

وبحسب نظام البطولة .. يتأهل متصدر المجموعة فقط الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام 14 اب في مدينة كربلاء.

وتعد بطولة غرب آسيا محطة اعداد رئيسية تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 , حيث سُحبت القرعة ظهر الاربعاء الماضي في كوالالمبور , وجاء النشامى خلالها ضمن المجموعة الثانية الى جانب استراليا والصين تايبيه والكويت ونيبال.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات في الخامس من ايلول المقبل خارج القواعد بلقاء الصين تايبيه , ثم يستقبل الكويت في 10 تشرين الاول بالعاصمة عمان , قبل ان يتوجه الى نيبال لمواجهة اصحاب الارض بعد خمسة ايام.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان , ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام , على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد , ثم نيبال 4 حزيران قبل السفر لمواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 13 =