منتخبنا الوطني يحقق انتصاره الثاني بكأس وليام جونز بكرة السلة

حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة انتصاره الثاني في بطولة كأس وليام جونز بكرة السلة , وجاء على حساب الصين تايبيه (B) بنتيجة 93-69 في المواجهة التي جمعت المنتخبين يوم امس الثلاثاء.

وانتهى الربع الأول بين المنتخبين بالتعادل بنتيجة 18-18 , قبل أن يفرض بعد ذلك منتخبنا أفضليته ويتفوق في الأربع الثلاث الأخيرة على النحو التالي : 22-14 و24-19 و29-18.

وكان لاعب منتخبنا الوطني (زين نجداوي) أفضل مسجل للنقاط برصيد 28 نقطة , يليه من جانب منتخبنا (يوسف أبو وزنة) برصيد 15 نقطة , ومن ثم فريدي ابراهيم برصيد 13 نقطة.

ويعتبر هذا هو الانتصار الثاني الذي يحققه منتخبنا الوطني في البطولة بعد فوزه الأول على حساب إندونيسيا مقابل 3 خسائر تلقاها امام كل من كوريا الجنوبية ومايتي سبورتس الفلبيني والمنتخب الياباني.

وسيخوض منتخبنا الوطني يوم غد الخميس مباراته الخامسة في البطولة , وستجمعه مع المنتخب الإيراني ت23 سنة في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت الأردن.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس وليام جونز ضمن إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 15 سبتمبر المقبلين , حيث أوقعته القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + ستة =