عشيش يظفر بالميدالية الذهبية في بطولة أوكرانيا للملاكمة .. والحواتمة يهنئ بالإنجاز

نجح ملاكم المنتخب الوطني الأولمبي (حسين عشيش) مساء يوم امس السبت في تحقيق الميدالية الذهبية خلال مشاركته ببطولة أوكرانيا المفتوحة , والتي تأتي بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في مدينة أوديسا الأوكرانية.

وأظهر عشيش مستوى مميز خلال مشاركته ضمن منافسات وزن 91 كغم ، حيث استهل مشواره بالفوز على الأوكراني ستالتشينكو فيتالاي في دور الـ 32 .

وأكمل “عشيش” – الذي شارك في أولمبياد ريو 2016 – مشواره في البطولة وفاز في الدور ثمن النهائي على الأوكراني كورتا أندريه , وفي الدور ربع النهائي فاز كذلك على الأيرلندي كينيت أوكونبوفا.

وفي نزال الدور نصف النهائي تجاوز “عشيش” خصمه الأوكراني لوفتشينسكي دميتري , وفي المباراة النهائية توج حسين عشيش بالذهبية بعد انسحاب الأوكراني روبيرت مارتن بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم والتي تحتضنها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية خلال الفترة من 7 إلى 21 سبتمبر المقبل.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن (حسين محمد الحواتمة) الدركي في صفوف المنتخب الوطني للملاكمة بهذا الانجاز …

وأعرب الحواتمة عن فخره واعتزازه بعزم وإصرار الملاكم عشيش , الذي أثبت على الدوام أنه مثال للرياضي المبدع والمقاتل في سبيل رفع راية الوطن , مباركاً له بهذا الإنجاز الذي يسجل للرياضة الاردنية , في ظل الرعاية الملكية الحكيمة لشباب الوطن.

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين , والاتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم , مؤكداً أن قوات الدرك مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات الوطنية لدعم الرياضة الأردنية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =