الحموي يوقع رسمياً لنجران السعودي .. وجلسة منتظرة بينه و ادارة الرمثا لتطويق الخلاف المالي

أعلنت إدارة نادي نجران السعودي عن التوقيع رسمياً لمدة موسم واحد مع هداف نادي الرمثا في الموسم الماضي .. السوري “شادي الحموي” , ليلتحق بصفوف الفريق عقب نهاية دورة الهند الدولية الودية والتي يشارك فيها مع منتخب بلاده ..

وكانت إدارة النادي قد فسخت مؤخراً عقد مواطنه “سبيع الحصيني” الذي امضى مع الفريق نصف موسم بعدما انهت كل متطلباته المالية , حيث ابدى الاخير عدم رغبته في البقاء للموسم المقبل , بسبب قرار اتحاد الكرة تأجيل انطلاق دوري المحترفين , مما يؤثر على مستوى اللاعبين.

وكان الحموي قد افصح عن رغبته الشديدة في البقاء مع غزلان الشمال , لكن تأجيل الدوري وفترة الراحة الطويلة التي ستعيشها الكرة الاردنية لا تتناسب معه , خصوصاً وانه انضم الى تشكيلة المنتخب السوري , وهو ما يجعله يسعى للحفاظ على مكانه مع نسور قاسيون.

على صعيد آخر .. قال الناطق الرسمي للرمثا (محمد أبو عاقولة) ان جلسة منتظرة ستتم بين الحموي وادارة النادي لانهاء الخلاف المادي , حيث كان النجم السوري قد وجه قبل بضعة أيام انذاراً إلى الرمثا للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة على النادي , والتي تقترب من مبلغ 3 آلاف دينار , أو تعريض النادي لإجراءات تصعيدية مثل تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر ابو عاقولة في تصريحات لقنوات الكاس القطرية: “فسخنا عقد السوري سبيع الحصني , وسنجلس مع شادي الحموي لتطويق الخلاف بيننا على مستحقاته المالية”.

وأشار أبو عاقولة في تصريحات صحفية إلى أن المبلغ الذي يطلبه الحموي وفق ما جاء في الانذار مرتفع مقارنة بما تبقى للاعب السوري , أملا التوصل إلى حل ودي في الجلسة التي ستجمع الطرفين لاحقاً …

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − اثنا عشر =