منتخب الشباب يعسكر في تركيا استعداداً للاستحقاقات المقبلة

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): انجزت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم، ترتيبات اقامة معسكر تدريبي لمنتخب الشباب ت 19 في تركيا، خلال الفترة من 21-27 تموز الجاري، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

واكد مدرب المنتخب بلال اللحام، اهمية هذا المعسكر الذي سيساهم بدرجة كبيرة في رفع جاهزية اللاعبين، فنياً وبدنياً من خلال المباراتين اللتين سيخوضهما الفريق خلال تواجده هناك.

واشار اللحام الى ضرورة هذه المرحلة من الاعداد.. “المعسكر جاء بتوقيت مناسب، من لادخال اللاعبين اجواء المنافسات بعد مرحلة اعداد طويلة، وهو يساعدهم على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، الى جانب زيادة الانسجام”.

وختم ان المرحلة الحالية تعد فرصة كبيرة للجهاز الفني لرصد مستويات اللاعبين، وكذلك معالجة نقاط الضعف قبل الحدث القاري.

من ناحيته قال اداري الفريق شفيق عويس، ان الدائرة الفنية قامت بترتيب خوض مباراتين وديتين للمنتخب خلال معسكر اسطنبول، حيث ستكون المواجهة الاولى امام الهند يوم 24، فيما سيلتقي نظيره العماني يوم 26.

ويعقب تجمع تركيا معسكراً في الجزائر الذي يتخلله مواجهتين امام اصحاب الارض يومي 13 و16 آب المقبل.

ويستعد المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب، خلال الفترة من 23 إلى30 آب المقبل الى جانب منتخبات البحرين، والامارات، وقطر، والعراق وفلسطين “المستضيفة”، فيما سيكون الاستحقاق الأهم التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2020 والتي ستنطلق في تشرين الثاني المقبل، حيث حل المنتخب في المجموعة الخامسة مع البحرين “المستضيفة”، بنغلاديش، وبوتان.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + اثنان =