بطولة عربية لقدامى كرة القدم بعمان

)بترا)- أعلنت جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل عن تنظيم بطولة عربية لخماسيات كرة القدم داخل الصالات تنطلق مطلع الشهر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات تمثل قدامى اللاعبين لكل من المغرب، الجزائر، تونس والأردن.

وستقام هذه البطولة برعاية الوزير الأسبق عيد الفايز الرئيس الفخري للجمعية، والذي حرص على حضور بعض اجتماعات مجلس إدارة الجمعية التي خصصت لاستكمال إجراءات وترتيبات هذه البطولة التي ستقام بصالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، تزامنا مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي.

وبحسب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسونة يدج، ثمنت أسرة الجمعية الدور الكبير الذي قام به الفايز من أجل ضمان إقامة هذه البطولة التي ستصبح سنوية وعلى نطاق أوسع اعتبارا من العام القادم.

وكانت الجمعية اختارت الزميل منعم الفاخوري مديراً للبطولة القادمة للاستفادة من خبرته الواسعة في مجال كرة القدم حيث يعتبر الفاخوري صاحب تجربة رائدة ومعتمد كمحاضر ومراقب من قبل الاتحاد العربي والآسيوي والدولي.

واختارت جمعية تضامن للاعبي الكرة في الزمن الجميل اللاعب الدولي المعتزل فايز يوسف للإشراف على تدريبات الفريق الذي سيمثل الأردن في البطولة القادمة، بمشاركة اللاعبين مأمون العمري ونضال أبو سليمان (حراسة المرمى)، رفيق جودت، راتب الداوود، عامر منيب، حمدي سعيد، موسى شتيان، حسين الشناينة، عصام صادق، خضر بدوان، أحمد صبح، إبراهيم أبو السمك وإبراهيم الصالحي.

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =