ادارة الجزيرة تحفز لاعبيها بمكافآت مجزية في حال التأهل لنهائي الاتحاد الاسيوي

تحدثت مصادر عن نية إدارة نادي الجزيرة الأردني تخصيص مكافآت مالية كبيرة للفريق في حال تمكنه من قلب نتيجة الذهاب الثقيلة امام الجيش السوري في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي (منطقة غرب اسيا) والتي انتهت للاشقاء بثلاثية نظيفة , والتأهل للمباراة النهائية.

وتسعى ادارة النادي الى رفع الحالة المعنوية للفريق قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل , حيث من المتوقع ان تعلن عن المكافآت المالية قبل انطلاق المباراة بساعات.

وتبدو مهمة الجزيرة في غاية الصعوبة , مع حاجته للفوز برباعية للتأهل المباشر وعدم استقبال اي هدف في شباكه.

وتتواصل تدريبات الفريق بقيادة مديره الفني التونسي شهاب الليلي الذي ركز على اخراج اللاعبين من الجو النفسي السيئ بعد الخسارة القاسية , وتطبيق بعض الجمل التكتيكية في الحالة الهجومية , واللجوء لعدة خيارات تهدف إلى إحداث تعديلات مهمة على التشكيلة.

واكد الليلي قدرة اللاعبين على العودة بالنتيجة وخطف بطاقة التاهل ومواصلة مشوارهم في البطولة شريطة نسيان نتيجة الذهاب , والاداء بمعنويات عالية بمؤازرة جمهورهم المخلص.

هذا ويعقد الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء غداً الاثنين , ويعقبه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه مدربا الفريقان حول المباراة.

وكان بعثة فريق الجيش السوري قد وصلت ظهر ما قبل يوم أمس الجمعة الى عمّان , وذلك استعدادًا لمواجهة الجزيرة الثلاثاء المقبل،.

وعبر مدرب الجيش ونجم الفريق السابق (طارق جبّان) في تصريحات صحفية عن تخوفه من تسجيل الجزيرة لهدف مبكر يربك حساباته , وطالب لاعبيه بضرورة التركيز والتأمين الدفاعي الجيد وخاصة في أول 20 دقيقة.

كما وحذر الجبان لاعبيه من التراخي واللعب بثقة زائدة أو غرور , مؤكداً كرة القدم مليئة بالمفاجآت , ونتيجة 3-0 ليست كبيرة كما يعتقد البعض.

ويخشى مدرب الجيش من التعب والإرهاق , حيث عادت بعثة فريق الجيش الأربعاء الماضي من البحرين بعد رحلة استمرت 7 ساعات , وسافرت برًا الى عمان مع خوض تدريبين خلال اليومين الماضيين مع جلسات استشفاء بإشراف الفريق الطبي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 17 =