ابو زمع: نستمد العزيمة والاصرار للتأهل من جماهيرنا الوفية التي حضرت باعداد هائلة في اخر تدريب

أكد المدير الفني لفريق نادي الوحدات عبدالله ابو زمع صعوبة مباراة فريقه غدا الاثنين أمام فريق العهد اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي , مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة ايجابية.

ويلتقي الفريقان غدا في بيروت بلقاء اياب الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا , علما أن لقاء الذهاب الذي جرى في عمان انتهى لمصلحة العهد 1-0.

واشار ابو زمع خلال مؤتمر صحفي في بيروت اليوم الاحد الى أن مباراة العهد ستكون حاسمة للفريقين لتحديد هوية الفريق المتأهل للنهائي , مشددا على طموح الوحدات بالتأهل الى المباراة النهائية , ومتمنيا أن ينجح في تحقيق الهدف المنشود لإسعاد جماهير ناديه.

ولفت ابو زمع إلى أن الجهاز الإداري واللاعبين استمدوا الثقة والعزيمة والاصرار من جماهير الفريق الوفية التي حضرت بإعداد هائلة في آخر تدريب قبل السفر إلى لبنان.

واكد مدرب الوحدات غياب اللاعبين يزن ثلجي , وبهاء فيصل , وسليم عبيد , لافتا إلى وجود شكوك حول مشاركة سامي الهمامي وعبيدة السمارنة.

وقال حسن عبد الفتاح قائد فريق الوحدات أن المباراة تتصف بالصعوبة , مؤكدا قدرة زملائه على التعامل معها.

بدوره قال مدرب العهد باسم مرمر: “المباراة مهمة للعهد وصعبة في الوقت ذاته على الطرفين , وعامل التوفيق سيكون حاسما في موقعة الغد , حيث نجحنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا وسجلنا هدف الفوز , وهو ما لم يفعله الوحدات”.

وكان الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم في فندق رمادا بلازا قد افضى إلى اعتماد الزي الرسمي لكل فريق , حيث يرتدي فريق الوحدات اللباس الأخضر والأحمر، فيما يرتدي العهد الاصفر الكامل.

واتفق الحاضرون في هذا المؤتمر الذي ترأسه مراقب المباراة المالديفي في احمد شاهر , وحضره من جانب الوحدات مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمنسق الإعلامي بسام شلباية , ومن جانب العهد مدير الفريق محمد شري والمنسق الإعلامي يوسف يونس والجهات التنظيمية والأمنية على بعض النقاط التي يجب تطبيقها بهدف إنجاح هذه الموقعة واخراجها بالشكل الذي يليق بأهمية المواجهة وعراقة الفريقين الشقيقين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =