الوحدات ينهي تدريباته ويغادر الى لبنان

غادرت بعثة نادي الوحدات لكرة القدم صباح اليوم السبت إلى لبنان , تحضيرا لمواجهة نظيره .. نادي العهد عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الاثنين على ملعب المدينة الرياضية في بيروت , ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب اسيا.

وتضم بعثة الوحدات المغادرة اداري الوفد المهندس علي مسلم ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية , إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي و20 لاعبا اختارهم المدير الفني عبدالله ابو زمع. وينتظر أن يلتحق رئيس النادي .. الدكتور بشار الحوامدة بالبعثة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتظر أن تصل بعثة الوحدات إلى بيروت ظهر اليوم , لتستقر في مكان إقامتها , قبل الانطلاق لإجراء أول وحدة تدريبية في لبنان.

وكان الفريق قد انهى تدريباته (محليا) يوم أمس الجمعة , حيث خاض اللاعبون جرعة تدريبية مكثفة على ملعب النادي في منطقة غمدان بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من الجماهير الوحداتية , والتي اكدت انها تقف مع فريقها قبل السفر إلى لبنان , ولاجل رفع الحالة المعنوية للاعبي الفريق الذي يحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان بطاقة التأهل. ولاقت وقفة الجماهير صدى إيجابياً ومحفزاً كبيراً من قبل الجهاز الفني واللاعبين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + خمسة عشر =