تحديد موعد انطلاق الدوري النسوي للمستوى الثاني

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): حددت الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم، يوم 19 تموز المقبل، موعداً لانطلاق مباريات الدوري النسوي للمستوى الثاني لموسم 2019.

وتقام مباريات البطولة بمشاركة 7 اندية : القادسية، البتراء، الزرقاء، شيحان، كفر راكب، شباب بشرى، عجلون، وبنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تم السماح بمشاركة 10 لاعبات كحد اقصى من مواليد 2003-2005 مع الفريق الاول مع امكانية تغيرهم في كل مباراة.

وحدد اتحاد الكرة الفترة من 30 حزيران المقبل ولغاية نهاية دوام يوم السابع من تموز المقبل موعداً لفترة قيد وتسجيل اللاعبات، على ان يكون عدد اللاعبات المسجلات في كشف النادي لا يقل عن 15 لاعبة ولا يزيد عن 26 لاعبة، ولا يجوز تحرير اللاعبات دون سن 18 الا بموافقة النادي، فيما سيتم تحريرها بعد نهاية الموسم.

واشترط الاتحاد ان يكون مدرب الفريق من المدربين الحاصلين على شهاد التدريب الاسيوية للمستوى الثالث، وفي حال كانت مدربة يجب ان تكون حاصلة على شهادة D كحدٍ ادنى، فيما مدرب الحراس من المدربين الحاصلين على شهادة تدريب الحراس، على ان يحصل الجهاز الفني على شهادة كفاءة لتدريب اندية الكرة النسوية، في حين اشترط على المعالج ان يكون حاصل على شهادة جامعية او دبلوم للعلاج معتمد من الجهات المختصة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =