مدرب العهد اللبناني: أوراق الوحدات مكشوفة بالنسبة لي .. واعرف قدرات “ابو زمع” وما يفكر به

بات في حكم المؤكد أن تصل بعثة فريق العهد اللبناني إلى الأردن يوم السبت المقبل عند الثانية ظهرا , تحضيراً للقاء الوحدات في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب اسياً يوم 17 من الشهر الجاري على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة , وذلك بحسب ما صرح به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات وليد السعودي.

وحول وضعية فريق العهد .. اشار المدير الفني (باسم مرمر) في حديثه مؤخراً لوسائل الإعلام أن العهد لم يتأثر من فترة التوقف التي أعقبت نهاية الموسم الكروي في لبنان , مدللاً حديثه من خلال ما لمسه من إصرار وتحد واضح لدى لاعبي الفريق “الأصفر” خلال التدريبات لخوض لقاء الوحدات في عمان , على حد قوله.

وأضاف مرمر: “فترة التوقف كانت مفيدة كثيراً لي؛ حيث حضرت أكثر من لقاء للوحدات عبر اشرطة الفيديو ورصدت نقاط القوة والضعف لديه , في الوقت الذي أعي به جيداً قدرات مديره الفني الأردني عبد الله أبو زمع وما يفكر به , خاصة وأنه كان مدرباً للأنصار وتقابلنا سوياً في الدوري والكأس , والآن باتت الأوراق مكشوفة لدينا للعمل وفق ما نراه مناسباً للعودة إلى بيروت بنتيجة إيجابية”.

وعن رحيل هداف الفريق البلغاري مارتن توشيف أوضح مرمر بأن اللاعب قرر الرحيل في ظل العرض المادي الضعيف الذي قدمه مجلس الإدارة له وهو ما عجل برحيله , في الوقت الذي يملك فيه العهد أسماء هجومية قادرة على تعويض غيابه , خاصة مع عودة مهاجمه محمد حيدر للتمارين.

وستشهد تشكيلة الفريق عودة المحترف السوري أحمد الصالح والذي تعافى من إصابة طفيفة لحقت به مؤخراً , فيما من المتوقع أن يعول باسم مرمر كثيراً على قدرات اللاعب الواعد محمد قندوح والذي سجل 5 أهداف للعهد في مشواره الآسيوي , اضافة لبروز اسم احمد زريق ونور منصور وخليل خميس على كراسة مرمر الفنية , خاصة وأن هؤلاء اللاعبين الشباب تدرجوا من فرق الفئات العمرية لنادي العهد وباتوا خياراً فنياً مهماً لمرمر.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + تسعة عشر =