المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهة اندونيسيا ودياً

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، اللمسات الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الاندونيسي ودياً عند الرابعة عصر الثلاثاء 11 حزيران، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار الاعداد لتصفيات كأس العالم 2022.

واجرى “النشامى” مساء الاثنين تدريبه الاخير على ملعب اللقاء، حيث ركز مدرب المنتخب فيتال بوركلمانز على العديد من الجوانب التكتيكية، الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة.

في المقابل، انهى المنتخب الضيف استعدادته للقاء، حيث اجرى عصراً تدريبه الثاني في العاصمة عمان على ملعب المباراة، فيما سيتولى التلفزيون الاردني نقل اللقاء على الهواء مباشرة، عبر القناة الرياضية.

بدوره، أكد فيتال خلال حديثه لوسائل الاعلام قبل التدريب، ان لقاء اندونيسيا سيشهد العديد من التغييرات على مستوى التشكيلة، قياساً بالاسماء التي ظهرت امام سلوفاكيا الجمعة الماضي.

اضاف: نتطلع للاستفادة من هذه المواجهة، والعمل على تصحيح الاخطاء التي ظهرت في لقاء سلوفاكيا، واعطاء الفرصة لاسماء جديدة.

وتضم قائمة المنتخب (26) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، احمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

ويأتي معسكر النشامى، في اطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =