الأمير علي يترأس الاجتماع العادي للهيئة العامة لاتحاد كرة القدم

ترأس سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، الاجتماع العادي للهيئة العامة للاتحاد، للعام 2019 لمناقشة اعمال وتقارير 2018، والذي جرى يوم الاربعاء 15 ايار، في قاعة عمان بمدينة الحسين للشباب.

ورحب سموه في بداية الاجتماع، بعد عزف السلام الملكي، بالحضور اعضاء الهيئة العامة للاتحاد، مجدداً مباركته للفيصلي وكافة الاندية الاردنية التي حصدت بطولات الموسم، مشيراً الى ان فعاليات ومنجزات الاتحاد خلال العام الماضي 2018، جاءت بجهد مشترك من كافة اركان اللعبة.

كما استمع الامير علي الى عدد من المقترحات وطلبات ممثلي الاندية، مؤكداً اخذها بعين الاعتبار وعرضها على الهيئة التنفيذية في الاجتماع القادم.

من جانبه، وبعد تأكيد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر انعقاد اجتماع الهيئة العامة وتشكله وفقاً لانظمة الاتحاد، وبحضور النصاب القانوني، وقف الجميع دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على رجالات كرة القدم الاردنية الذين فقدتهم اسرة اللعبة في الفترة الاخيرة.

ومع المصادقة على جدول اعمال الاجتماع، استعرض الامين العام التقريرين الاداري والفني، بالتزامن مع عرض فيديو توضيحي لابرز نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي 2018، لتصادق الهيئة العامة عليهما.

كما صادقت الهيئة العامة على المحضر السابق لاجتماعها في العام الماضي 2018، ووافقت على مشروع “FIFAFORWAR PROGRAMME” وعقد اهداف التطوير “Contract of Agreed Objectives”، الى جانب مشاريع التطوير التابعة للاتحاد الآسيوي.

في المقابل، قدم المدير المالي والاداري للاتحاد ابراهيم بصبوص شرحاً موجزاً عن الميزانية الموحدة والمدققة وميزان المراجعة وبيان الارباح والخسائر، قبل ان تصادق الهيئة العامة على البيانات المالية، والموازنة.

الى ذلك، استعرض صوبر المقترحات التي وصلت الاتحاد من الهيئة العامة، بشكل تفصيلي، مؤكداً تقاطع عدد كبير منها مع النظام الاساسي للاتحاد، وإحالة بعضها الى الهيئة التنفيذية لدراستها، كما عرض مقترحات الهيئة التنفيذية، قبل ان يعلن مجموعة طلال ابو غزالة مدققين مستقلين لبيانات الاتحاد المالية، بناءً على اقتراح الهيئة التنفيذية، وبإجماع الهيئة العامة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + اثنان =