الوحدات والجزيرة يحققان الانتصار ويتأهلان في صدارة مجموعتيهما بكاس الاتحاد الاسيوي (فيديو)

حقق ممثلا الكرة الأردنية المطلوب , وتأهلا إلى نصف نهائي غرب أسيا لكرة القدم عن المجموعتين الأولى والثانية من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

الوحدات حسم تأهله بطلا للمجموعة الأولى بعد فوزه على ضيفه هلال القدس الفلسطيني بثنائية نظيفة مساء يوم امس الثلاثاء , في المباراة التي احتضنها ملعب الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة امام جماهير كبيرة قدرت بأكثر من 13 الف متفرج.

وسجل هدفي الوحدات مهاجمه بهاء فيصل في الدقيقتين 50 و86.

وبهذا الفوز رفع الأخضر رصيده النقطي إلى 13 نقطة. وفي ذات المجموعة تعادل الجيش السوري مع النجمة اللبناني لييرفع الجيش رصيده النقطي إلى 10 نقاط وحل ثانيا.

فيما عزز الجزيرة صدارته للمجموعة الثانية بعد فوزه على مستضيفه الكويت الكويتي في مدينة الكويت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

تقدم الكويت عن طريق فهد الهاجري في الدقيق 70 , ليرد عليه الجزيرة بهدفين عن طريق محمود زعترة في الدقيقة 74 وأحمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده النقطي إلى 16 نقطة معززا صدارته , علما بإنه كان قد حسم تأهله إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا منذ الجولة الماضية بينما تجمد رصيد الكويت الكويتي عند 10 نقاط وظل ثانيا.

وبهذا سيلاقي الوحدات العهد اللبناني , فيما سيواجه الجزيرة الجيش السوري في الدور نصف النهائي , حيث ان التعليمات تنص ان يلاقي بطل المجموعة الأولى وهو الوحدات بطل المجموعة الثالثة وهو العهد اللبناني , بينما يواجه الجزيرة أفضل ثان وهو الجيش السوري.

 

 

الوحدات 2-0 هلال القدس


 

الكويت 1-2 الجزيرة


 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 18 =