اللحام: مجموعتنا جيدة.. وعلينا ان نكون مستعدين لكل مباراة

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب ت 19 لكرة القدم بلال اللحام، ان نتائج قرعة التصفيات جيدة ومناسبة، مشدداً على ضرورة الاستعداد لكل مباراة.

واوقعت نتائج القرعة التي سحبت اليوم الخميس 9 أيار، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، منتخب الشباب في المجموعة الخامسة الى جانب البحرين “المضيفة” وبوتان وبنغلاديش في تصفيات البطولة التي ستقام بالعام 2020.

وقال اللحام “مجموعتنا جيدة، لا يمكننا ان أقول انها صعبة او سهلة، لاننا لا نعرف مستويات المنتخبات المشاركة، ولكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل التأهل للنهائيات، نحن متفائلون، وعلينا ان نكون مستعدين لكل مباراة من اجل تشريف كرة القدم الاردنية”.

واضاف “ستكون المباراة امام البحرين المضيفة ذات طابع خاص، ولكننا نحترم المنتخبات كافة، لانه يمكن لاي منتخب ان يسبب لنا المشاكل، طموحتنا كبيرة، ونثق في امكانياتنا، لكن في الوقت نفسه علينا أن نكون في قمة التركيز منذ البداية”.

وختم اللحام ان تدريبات المنتخب متواصلة استعداداً لوديتي السعودية 23 و25 الجاري، في إطار التحضيرات المتواصلة للتصفيات، مشيرا ان الجهاز الفني يحرص من خلال الوديتين على قياس درجة جاهزية الفريق، فيما ستكون البرامج التدريبية بعد ذلك بناء على ما سيتم رصده من سلبيات في المباراتين.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 2 =