الاتحادات الرياضية تستثمر رمضان لاستراحة المحارب واتحاد الكرة يواصل انشطته

(بترا)- تشهد الحركة الرياضية المحلية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، حالة من الركود في الانشطة والبطولات الرسمية، باستثناء مباريات كرة القدم.

وترى اتحادات رياضية في مختلف الالعاب، أن شهر رمضان فرصة للحصول على استراحة المحارب من خلال عدم اقامة البطولات الرسمية، مع الاكتفاء في بعض الاحيان ببطولات تنشيطية غير رسمية.

ويعتبر اتحاد كرة القدم الاكثر نشاطا واستمرارية في اقامة البطولات الرسمية في شهر رمضان الحالي، وتتواصل حاليا منافسات دوري المناصير للمحترفين الذي يختتم رسميا يوم الخميس المقبل، قبل ان يعلن اتحاد الكرة أن دور الثمانية من بطولة كاس الاردن المناصير ودور الاربعة والمباراة النهائية للبطولة الكأس ستقام خلال الشهر الفضيل، في تأكيد استمرار اتحاد الكرة في اقامة انشطته الرسمية خلال رمضان.

وارتأت اغلب الاتحادت الرياضية في مختلف الالعاب، عدم تنظيم اي بطولات رسمية خلال الشهر، معتبرة أن الفرصة متاحة للحصول على استراحة خلال رمضان الذي يتمتع بخصوصية دينية وروحانية.

وقال رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لـ (بترا) ان اغلب الاتحادات فضلت الخضوع لاستراحة المحارب خلال الشهر الفضيل،من خلال عدم اقامة اي بطولات رسمية ،مؤكدا أن اتحاد كرة اليد لن يقيم انشطة رسمية خلال شهر رمضان، باستثناء الدور نصف النهائي من بطولة الشباب لكرة اليد التي يشارك بها اندية الحسين اربد والعربي وام جوزة والعربي، الى جانب اقامة المباراة النهائية للبطولة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =