انجاز ترتيبات مباراة الجزيرة والفيصلي في ختام دوري “المناصير”

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): أنجز اتحاد كرة القدم اليوم الإثنين 6 أيار كافة الترتيبات الفنية والأمنية لمباراة الجزيرة والفيصلي، التي تجمع الفريقين عند الحادية عشرة مساء الخميس 9 الجاري على ستاد عمان الدولي، ضمن الاسبوع 22 والأخير من بطولة دوري المناصير للمحترفين 2018/2019.

وينتظر الفيصلي تتويجه بلقب الدوري بعد مباراته مع الجزيرة , حيث يبتعد بالصدارة بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة الذي ضمن المركز الثاني بـ 46 نقطة.

وتم خلال الإجتماع الذي ترأسه نائب الأمين العام فليح الدعجة استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، وبحضور مندوبي الأندية والجهات الأمنية، حيث سيتولى الاتحاد الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمباراة.

وتم اعتماد ما نسبته 90% من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي، و 10% لجمهور الجزيرة على النحو التالي:

(4400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي.

(3400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الفيصلي.

(6400) تذكرة للدرجة الثانية لجمهور الفيصلي.

(300) تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور الفيصلي.

(300) تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور الجزيرة.

على أن تفتح بوابات الملعب عند الثامنة مساءً.

وسيتم بيع تذاكر جماهير الفيصلي في الاكشاك المخصصة، اعتباراً من يوم الأربعاء  4–6 عصراً، ومن 9 مساءً لغاية 12 صباحا، بالإضافة ليوم المباراة ابتداء من الساعة 4 وحتى نفاذ الكمية، فيما سيتم بيع تذاكر جمهور الجزيرة ابتداءً من الساعة الرابعة يوم المباراة في مقر نادي الجزيرة.

وبناء على طلب إدارة نادي الجزيرة حُددت أسعار التذاكر كما يلي:

15 دنانير للدرجة الخاصة بجمهور الفيصلي.

5 دنانير للدرجة الخاصة بجمهور الجزيرة، تعامل معاملة الدرجة الاولى.

5 دنانير للدرجة الاولى.

3 دنانير للدرجة الثانية.

كما تقرر الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة من إتحاد الكرة لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم، والكوادر، والصحفيين، والمصورين، على أن يصدر الإتحاد بطاقات خاصة لهذه المباراة.

وسيكون دخول المنصة الرئيسية لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم ببطاقات خاصة لهذه المباراة، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

وتقرر تخصيص المدخل رقم (1) لدخول أعضاء ادارة الناديين وضيوفهم، وكوادر الإتحاد والإعلام بمركباتهم، والمدخل (3 + 9) لجمهور نادي الفيصلي، والمدخل (1) لجمهور نادي الجزيرة.

كما يسمح لحملة تذاكر الدرجة الخاصة بالدخول من أي بوابة ذكرت أعلاه.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − واحد =