الجولة الاخيرة لدوري “المناصير” تقام الاربعاء والخميس

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): تقرر اقامة مباريات الجولة الـ22 والاخيرة، من دوري المناصير لاندية المحترفين، لموسم 2018-2019، عند الحادية عشرة مساء يومي الاربعاء والخميس المقبلين 8 و9 ايار.

ويلتقي الاربعاء شباب العقبة مع شباب الاردن على ستاد الامير محمد، فيما يلاقي ذات راس نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويحتضن ستاد الحسن لقاء الرمثا مع الوحدات.

وتختتم المباريات الخميس، حيث يلاقي الحسين نظيره السلط على ستاد الحسن، والاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة على ستاد عمان.

وينتظر الفيصلي تتوجه باللقب عقب مباراته مع الجزيرة، بعد ان حسم اللقب رسمياً مع نهاية الجولة الـ 21 وقبل الاخيرة، بتصدره قمة الترتيب بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، فيما كان ذات راس اول الفرق التي هبطت لمصاف الدرجة الاولى، فيما سيتحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه عقب نهاية مباراة الاهلي مع البقعة.

ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الاهلي 19، ذات راس 9.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 4 =