أبو زمع يؤكد نجاح تجربته الخارجية مع الأنصار

أكد المدرب الاردني عبدالله ابو زمع نجاح تجربته الخارجية كمدير فني لفريق الانصار اللبناني.

واشار ابو زمع إلى أنه نجح في قيادة فريق الانصار لاحتلال المركز الثالث بالدوري اللبناني، مع احتمالية الوصول للمركز الثاني في حال حقق فريقه الفوز في المباراة القادمة والاخيرة على فريق تضامن صور، وخسارة فريق النجمة امام فريق العهد في الجولة الاخيرة من الدوري.

وعبر ابو زمع الذي تنتظره مباراة اخيرة مع الانصار بالدوري، عن سعادته بنجاح تجربته كمدير فني خارج الاردن، معتبرا أن هذه التجربة اثبتت قدرة المدرب الاردني على التميز بظل ما يملكه من قدرات.

وقال في تصريح لـــــ (بترا) من لبنان اليوم الاثنين: نجحت في قيادة فريق الانصار لتحقيق نتائج متميزة قادته للمركز الثالث، علما أن الحظ لم يحالفنا في الكثير من المباريات رغم افضلية فريقي الذي يستحق مركز افضل.

واضاف ان وسائل الاعلام اللبنانية امتدحت كثيرا التطور الذي شهده فريق الانصار في عهدي، بل أن البعض نادى بتنصيبي مدربا لمنتخب لبنان أو منتخبات الشباب،وهذا شكل مصدر فخر لي كمدرب اردني، كما عكس صورة حضارية عن المدرب الاردني وقدراته.

واعتبر ابو زمع ان الدعم الكبير الذي حظي به المدرب الاردني من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اسهم بتطوير قدرات المدرب الاردني وعزز ثقته بنفسه، ما دفعه للابداع والتألق والشواهد كثيرة على ذلك في المنتخبات والاندية.

واكد ابو زمع أن نجاح اي مدرب اردني في الخارج، يمهد الطريق لزملاء اخرين لخوض تجارب تدريب خارجية ما يساهم في تطوير قدرات المدرب الاردني وبالتالي انعكاس ذلك ايجابا على الكرة الاردنية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 12 =