الأولمبي ينهي تحضيراته لملاقاة قيرغزستان اسيويا … ومحمد الزعبي يغيب عن المواجهة

أجرى المنتخب الأولمبي اليوم 23 آذار تدريباته الأخيرة تحضيرا لمواجهة قيرغزستان عند الرابعة والربع من عصر غد الأحد على ستاد جابر الأحمد الدولي ضمن تصفيات كأس آسيا 2020 في تايلند.

وركزت الحصة التدريبية على بعض تمارين اراحة العضلات وتمارين خفيفة تهدف لاستعادة الجهد المبذول في مباراة الأمس أمام الكويت، والتي إنتهت لصالح منتخبنا بهدفين لهدف حملا توقيع ورد البري الدقيقة 34 ومحمد بني عطية الدقيقة 50، كما تم عمل محاضرات للحديث عن مباراة الغد ونقاط القوة وسلبيات الفريق القيرغزستاني.

من جهته أكد الكابتن أحمد عبدالقادر، أن الفريق جاهز للمواجهة بروح معنوية عالية عقب تحقيق الفوز على الكويت والحصول على النقاط الثلاث.

وأَضاف: “جاهزون لمواجهة الغد، الخصم لن يقبل سوى بنتيجة إيجابية عقب خسارته أمام سوريا أمس، ونحن أيضا نعي ما يجب علينا فعله لاستغلال اي فرصة تسنح لنا، نملك مجموعة مميزة قادرة على إحداث الفارق أمام أي منافس”.

وتابع: “المنتخب القيرغزستاني هو الأكثر غموضا في المجموعة، لم نرصد الكثير من المعلومات عنه لكننا تابعنا مباراته أمام سوريا ورصدنا عديد الملاحظات التي سنعمل عليها أمامهم”.

إلى ذلك زار الأمين العام للاتحاد الكويتي محمد خليل العلي ورئيس اللجنة الطبية الدكتور عبدالمجيد البناي مقر إقامة المنتخب للاطمئنان على حالة اللاعب محمد وائل الزعبي الذي تعرض لكدمة أسفل الظهر في مباراة الأمس ستغيبه عن مواجهة الغد، حيث كان في استقبالهما عضو الهيئة التنيفيذية في اتحاد الكرة منصور عبيدالله ومدير المسابقات عوض شعيبات ومدير المنتخب ماهر طعمه.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =