لجنة الاتحاد ترد استئناف الفيصلي بشأن “الكرنز” مدرب فئة الشباب

ردت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء استئناف النادي الفيصلي المقدم للجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم بشأن قرار ايقاف مدرب فريق الشباب في النادي (طارق الكرنز) 6 مباريات وتغريمه 300 دينار , حيث جاء ذلك القرار بعد تقرير حكم مباراة الفيصلي والحسين في دوري المحترفين تحت سن 19  في السابع من الشهر الجاري , والذي اشار فيه لتلفظ الكرنز بالفاظ نابية …

وعقدت لجنة الاستئناف جلستها العادية برئاسة الأستاذ عمر اللوزي نائب رئيس لجنة الاستئناف بحضور السادة أعضاء اللجنة:

  • الأستاذ ناجي قطيشات/ عضو
  • الأستاذ بهاء جابر/ عضو
  • الأستاذ عبد الهادي بني هاني/ عضو
  • الأستاذة ربا الخطيب/ مقررة اللجنة

 للنظر بالاستئناف المقدم من:

المستأنف: النادي الفيصلي.

المستأنف عليه: اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم.

جهة الاستئناف: قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 10/3/2019، والقاضي بايقاف مدرب النادي الفيصلي طارق الكرنز 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 300 دينار عملاً بأحكام المواد 86، 94/ب، 27/11/ب.

أسباب الإستئناف: علم المستأنف بصدور القرار المستأنف، ولما وجده مجحفاً لحقوقه ومخالفاً للأصول والقانون بادر لإستئنافه طالباً  فسخ القرار.

أولاً: في الشكل

تقرر اللجنة قبول الاستئناف شكلاً لاستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.

ثانياً: من ناحية الموضوع

بالتدقيق تجد لجنة الإستئناف اسباب الاستئناف لاترد على القرار المستأنف ذلك ان القرار جاء متفقاً مع النصوص الواردة في اللائحة التأديبية، كما لم يتم تقديم اية بينات تؤيد ما ورد في لائحة الاستئناف؛ تقرر اللجنة رد الاستئناف وتأييد القرار المستأنف وتضمين المستأنف للرسوم القانونية.

قراراً قطعياً صدر بالإجماع بتاريخ 19/3/2019.

كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها بنود استئناف ناديي الفيصلي والوحدات بدوري المناصير، وستواصل دارستها لاصدار القرارات النهائية حيالها.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − تسعة عشر =