مدرب منتخب فرنسا لكرة السلة: علينا الحذر من منتخب الاردن الذي كان “خطيراً” في مونديال 2010

أكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة السلة (فينسنت كوليه) بأنه يجب الحذر عند لقاء منتخبنا الوطني في مونديال كرة السلة الذي سيقام في الصين خلال الفترة من 31 آب وحتى 15 ايلول المقبلين …

وأضاف كوليه خلال لقاء له نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا”: إنها قرعة صعبة جداً , خاصة في ظل التقاطع مع المجموعة الثامنة في الدور الثاني.

وتابع: سيتعين علينا التركيز والنجاح في الجولة الأولى ضد المنتخب الالماني في الأول من ايلول , خاصة وان هذا لقاء ثأري , حيث سبق لالمانيا ان اخرجت فرنسا من دور الـ 16 لبطولة أوروبا 2017 في تركيا , ولهذا لابد لنا أن نقدم أداء جيدًا منذ بداية المسابقة حتى لا نضعف فرصنا في التقدم بعيدًا في المونديال.

واضاف المدير الفني الفرنسي: المنتخب الأردني، لا نعرفه جيدًا ولكن يجب أن نكون حذرين منه، حيث كان منتخباً خطيراً للغاية في مشاركته الأولى بمونديال 2010 , قدم خلاله عروضاً قوية وكان قريباً من تحقيق الفوز على استراليا قبل ان يخسر في اللحظات الأخيرة 75-76، وقدم اداءاً مميزاً امام الأرجنتين , لكن قلة الخبرة لديه جعلته يخسر 79-88.

وكانت فرنسا – فازت بعشرة من أصل 12 مباراة في التصفيات الأوروبية – قد حققت أفضل إنجاز لها في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم قبل خمس سنوات عندما احتلت المركز الثالث , بالبطولة التي جرت في اسبانيا

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 10 =