الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية تستعرض خطط التحضير

 

استعرضت الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية: الأولمبي والسيدات والشباب والناشئين خطط التحضير ومسيرة العمل، وذلك خلال الإجتماع الذي عقد بمقر الإتحاد بحضور الأمين العام للإتحاد سيزار صوبر والمدير الفني الدكتور بلحسن مالوش.

 

وقدم كل جهاز فني مسيرة العمل وابرز الإيجابيات التي تحققت خلال الفترة الماضية، الى جانب محطات الإعداد المقبلة للإستحقاقات الرسمية.

 

واستند الشرح التفصيلي الى وقائع تقييمية حول مؤشرات الأداء والجاهزية الفنية والبدنية، ومعززة بأرقام تكشف مستويات التطور في الرسم البياني لمسيرة التحضير، في الوقت الذي أكد الأمين العام على أهمية التنسيق والتواصل بين الأجهزة الفنية كافة، ولافتا الى أن قمة عملها يَصْب في خانة المنتخب الوطني الاول من خلال رفده مستقبلا بالعناصر القادرة على تقديم الإضافة المطلوبة.

 

من جانبه أشار المدير الفني للإتحاد الى أهمية تعزيز التنسيق مع الأجهزة الفنية للأندية، وأشاد بمستويات التنسيق في الفترة الماضية، وبما يضمن متابعة اللاعب مع ناديه وبالتالي البناء على المكتسبات الفنية.

 

واستعرضت الأجهزة الفنية أبرز المشاكل التي تواجه مسيرة العمل، ووعد صوبر بتكثيف الجهد لتذليلها وبما يتماشى وامكانات وقدرات الإتحاد.

 

وتعد الجلسة التقييمية لمسيرة عمل الأجهزة الفنية للمنتخبات من الامور الهامة التي تركز عليها الدائرة الفنية للإتحاد، بهدف الوقوف على مسيرة تحضير المنتخبات ومتابعتها بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.

 

 

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 13 =