منتخب السلة يختتم مشاركته في بطولة دبي بالخسارة الرابعة امام “سلا” المغربي

(دبي – اتحاد الاعلام الرياضي): اختتم أمس المنتخب الوطني لكرة السلة مشاركته في بطولة دبي لكرة السلة بخسارته أمام سلا المغربي 80-100 في صالة نادي شباب الأهلي دبي التي يشارك بها 10 فرق وتختتم السبت.

وكان صقور الأردن خسر الليلة قبل الماضية أمام بيروت اللبناني 89-96 في لقاء تابعه القنصل الأردني في دبي شفا العموش، والأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي ورئيس اللجنة المؤقتة محمد عليان.

واستقر رصيد المنتخب الوطني “مجموعة الحمد” النقطي عند أربع نقاط حيث سبق له ان خسر لقاءيه الأولين أمام النفط العراقي 60-63 ثم امام الرياضي اللبناني 68-81 ضمن المجموعة الثانية التي تعد الأقوى ليستقر بالمركز الخامس والأخير، فيما بحوزة الفريقان اللبنانيان ست نقاط من ثلاثة انتصارات وسيحدد لقاءهما الليلة متصدر المجموعة ويمتلك النفط العراقي اربع نقاط من فوز وخسارتين وهو ذات رصيد سلا المغربي وسيحدد لقاءهما الليلة من سيتأهل بالمركز الثالث فيما الخاسر سيتأهل بالمركز الرابع.

ويتصدر فريق ميجتي سبور الفلبيني فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، ثم الهومنتمن اللبناني برصيد خمس نقاط من فوزين وخسارة ثم الوحدة السوري برصيد اربع نقاط من فوزين، المنتخب الاماراتي والجامعة الأميركية في الامارات لكل منهما ثلاث نقاط من ثلاث خسائر، الوحدة السوري نقطتين من فوز، وكان الحكم الدولي محمد الطراونة ادار لقاء الذي شهد فوز الوحدة على المنتخب الاماراتي 85-76.

وأظهر المنتخب الوطني تصاعدا في ادائه الفني من لقاء الى آخر وكانت محطة مهمة ومفيدة ضمن استعداداته للنافذة الأخيرة من الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم التي تقام في الصين صيف هذا العام، حيث يلتقي نظيره الصيني 22 الشهر الحالي في عمان، ومن ثم يستضيف المنتخب النيوزيلندي في 24 ذاته، وهو يبحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد ان تواجد في مونديال تركيا 2010، وهو يحتل حالياً المركز الخامس في مجموعته الخامسة في تصفيات المونديال.

ويستمر معسكر “صقور الأردن” في دبي حتى صباح الأحد حيث يتوجه بعدها الى ايران حيث يخوض لقاءين وديين مع المنتخب الايراني في 12 و14 الحالي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =