صقور الاردن يتعرض للخسارة الثانية في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

(دبي- اتحاد الاعلام الرياضي): تعرض أمس المنتخب الوطني لكرة السلة لخسارة جديدة في بطولة دبي لكرة السلة أمام الرياضي اللبناني 81-68 , في اللقاء الذي اقيم في صالة نادي شباب الأهلي دبي.

ويلتقي “صقور الأردن” مع بيروت اللبناني عند السابعة مساء اليوم بتوقيت عمان , لحساب المجموعة الثانية للبطولة في نسختها الـ30 , والتي تستمر حتى 9 الحالي بمشاركة 10 فرق.

وكان المنتخب الذي يرتدي قميص “مجموعة الحمد” قد خسر في مستهل مشواره امام فريق النفط العراقي 60-63 , والاخير خسر بعد ذلك امام بيروت 75-92 , وادار اللقاء الحكم الدولي محمد الطراونة، , فيما فاز الرياضي على سلا المغربي في لقاء قمة 94-88 , وتفوق أمس بيروت على سلا 91-81 , في اللقاء الذي اداره الحكم الدولي محمد الطروانة.

وكان فريق ميجتي سبور الفلبيني تصدر المجموعة الأولي بتحقيقه فوزين متتاليين على حساب الجامعة الاميركية في الامارات 87-58 , ومن ثم على حساب المنتخب الاماراتي 86-78.

وبحسب برنامج البطولة يلتقي المنتخب الوطني في ختام مباريات في الدور الأول مع سلا المغربي عند الخامسة مساءً غد الثلاثاء , ويختتم الدور الأول في 6 منه , ويقام الدور الثاني “الربع النهائي” في 7 شباط , والدور قبل النهائي (8) وتختتم البطولة في 9 الشهر ذاته.

وتعد البطولة محطة استعدادية للمنتخب الذي يحتل حالياً المركز الخامس في مجموعته الخامسة في تصفيات مونديال كأس العالم التي تقام في الصين صيف هذا العام , حيث يلتقي نظيره الصيني 22 الشهر الحالي في عمان , ومن ثم يستضيف المنتخب النيوزيلندي في 24 ذاته ضمن الجولة الأخير من الدور الحاسم , وهو يبحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 15 =