منتخب السلة يتعثر أمام النفط العراقي في بطولة دبي .. ويفتقد خدمات “الدويري” في تصفيات المونديال

(دبي – اتحاد الاعلام الرياضي): خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة الليلة قبل الماضية لقاءه الافتتاحي ضمن بطولة دبي الدولية الودية , في اللقاء الذي جمعه امام فريق النفط العراقي بواقع 60-63 , وجرى على صالة نادي شباب الأهلي دبي.

ويلتقي “صقور الأردن” مع الرياضي اللبناني عند الخامسة مساء اليوم الاحد بتوقيت عمان لحساب المجموعة الثانية من البطولة التي تجري في نسختها الـ30 , وتستمر حتى 9 الحالي بمشاركة 10 فرق.

وبحسب برنامج البطولة .. يلتقي المنتخب الوطني “مجموعة الحمد” مع بيروت اللبناني عند السابعة من مساء غد الاثنين , ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء سلا المغربي عند الخامسة مساءً يوم الثلاثاء 5 شباط , ويختتم الدور الأول في 6 منه. ويقام الدور الثاني “الربع النهائي” في 7 شباط  , والدور قبل النهائي في الثامن منه , وتختتم البطولة في 9 الشهر ذاته.

وتعد البطولة محطة استعدادية للمنتخب الذي يحتل حالياً المركز الخامس في مجموعته الخامسة في تصفيات مونديال كأس العالم التي تقام في الصين صيف هذا العام , حيث يلتقي نظيره الصيني 22 الشهر الحالي في عمان , ومن ثم يستضيف المنتخب النيوزيلندي في 24 ذاته ضمن الجولة الأخير من الدور الحاسم , وهو يبحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد ان تواجد في مونديال تركيا 2010.

وصرح رئيس الوفد المهندس “نبيل ابو عطا” الامين العام للجنة المؤقتة لاتحاد السلة للموفد بأن وجود “أحمد الدويري” في النافذة الأخيرة من تصفيات كأس العالم اصبح شبه مستحيل , بعد تعرض لاعب ارتكاز فنربخشة التركي للاصابة , وأصبح لا يوجد لاعب يعوض غياب الدويري في صفوف الفريق التركي الذي لديه التزامات في دوريه المحلي والدوري الاوروبي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + سبعة =