منتخب السلة يلتقي النفط العراقي ببطولة دبي “الجمعة”

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة فريق النفط العراقي عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة , في اطار منافسات بطولة دبي الدولية التي تستمر حتى يوم 9 شباط المقبل.

واوقعت قرعة بطولة دبي المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الى جانب فريقي بيروت والرياضي من لبنان وفريق سلا من المغرب والنفط العراقي , فيما ضمت المجموعة الاولى فرق منتخب الامارات والهومنتمن اللبناني والوحدة السوري ومايتي الفلبيني والجامعة الاميركية في دبي.

وتأتي مشاركة المنتخب في بطولة دبي ضمن استعداداته لمباراتي الصين ونيوزيلندا بتصفيات كاس العالم , اللتين تقامان في عمان يومي 22 و24 شباط المقبل , في اطار منافسات المجموعة الخامسة.

وكان منتخب “صقور الاردن” قد خاض الليلة الماضية تدريبه الاخير قبل التوجه الى الامارات صباح اليوم الخميس , للمشاركة في البطولة بنسختها الـ30 والتي تنطلق غدا الجمعة , بمشاركة 10 فرق وتستمر حتى 9 شباط المقبل.

التدريب الأخير الذي اشرف عليه المدير الفني “جوزيف ستيبنج” شهد انضمام زيد عباس الذي غاب الفترة الماضية بسبب ارتباط خاص في الصين لينضم الى زملائه: موسى العوضي , يوسف أبو وزنة , محمد شاهر , مالك كنعان , محمود عابدين , أمين أبو حواس , أحمد عبيد , أحمد حمارشة , مجدي الغزاوي , هاني الفرج , خالد أبو عبود , يزن الطويل , سامي بزيع. فيما تعذر انضمام المجنس “جاستن دينتون” وتقرر ان يلتحق بالمنتخب في 15 شباط , وكذلك تعذر تواجد سنان عيد المتواجد في تركيا لأداء الخدمة العسكرية حيث ينهيها في 4 شباط.

وبعد مشاركته في بطولة دبي يقيم المنتخب الوطني لقاءين وديين في ايران يومي 12 و14 شباط المقبل , لتكون آخر الاستعدادات للنافذة الأخيرة من الدور الحاسم والمؤهل لمونديال الصين 2019.

ويلتقي المنتخب الوطني الذي يحتل حالياً المركز الخامس في مجموعته الخامسة مع المنتخب الصيني 22 شباط في عمان، ومن ثم يستضيف المنتخب النيوزيلندي في 24 شباط , حيث يبحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه , بعدما ان سبق له التواجد في مونديال تركيا 2010.

ويرأس الوفد المغادر للمشاركة في بطولة دبي المهندس نبيل أبو عطا الأمين العام للجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة , ويضم: الجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني جوي , المساعدان زيد الخص وكيلتون تومابسون , ورامز قعوار للاستكشاف والاحصاء , فيما يتواجد ايضاً محمد الدباس مدير المنتخب , والمعالج حسن برهومة , والحكم المرافق محمد الطراونة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + اثنان =