من قلب الحدث، عامر شفيع يرد على تساؤلات Gitsport ويؤكد:”النشامى جاهزون”!

أكد قائد منتخب النشامى عامر شفيع بأن مباراة فيتنام غداً الأحد، ليست سهلة، مؤكداً على إصرار اللاعبين على تجاوزها.

وقال الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، بأن استعدادات المنتخب كانت أكثر من جيدة لهذه المواجهة، مشيراً بأن الأدوار الاقصائية تضع جميع الفرق تحت الضغط العصبي لعدم إمكانية التعويض. وعن منتخب فيتنام قال شفيع بأنه منتخب متطور للغاية، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن بأعلى درجات التركيز لبلوغ الدور ربع النهائي.

وتابع شفيع بأن أمم اسيا الإمارات 2019 تشهد مشاركة عديد المنتخبات القوية والمتطورة في قارة آسيا بعكس ما كان الحال عليه في البطولات السابقة، حيث لا يوجد منتخب سهل. وفي رده على سؤال مراسل موقع Gitsport حول متابعة جلالة الملك وولي العهد لمباريات المنتخب وتواجد الأمير علي إلى جانبهم، والوقفة الجماهيرية الكبيرة في الأردن والإمارات، أكد قائد المنتخب بأن هذا ليس بغريب على العائلة الهاشمية ممثلة بالملك وولي العهد وسمو الامير علي والشارع الأردني، معتبراً بأن لتلك الوقفة أثر كبير على نفسية اللاعبين ومردودهم فوق المستطيل الأخضر، مؤكداً بأن اللاعبين سعداء للغاية بهذه الوقفة، وكلهم رغبة وإصرار على رسم السعادة على وجوه الشعب الأردني وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وعن اجواء المنتخب، قال شفيع: “نعيش أجواء أسرية رائعة ولدينا روح وإرادة، وكل همنا إسعاد الشعب الاردني.. نحن لدينا تركيز عالٍ لتجاوز هذه المباراة الصعبة”.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =