فيتال: لا نفكر بمن سنواجه في الدور الثاني .. بل أن ننهي دور المجموعات بافضل صورة ممكنة

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم (فيتال بوركيلمانز) جاهزية المنتخب للقاء المنتخب الفلسطيني عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء بتوقيت الاردن , على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي , في ختام منافسات الفريقين بالمجموعة الثانية في كأس آسيا 2019.

وأشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء والذي عقد في المركز الإعلامي بمدينة محمد بن زايد الرياضية , بحضور قائد المنتخب عامر شفيع الى ان من يقع عليه الاختيار لبدء المباراة سيركز على هدف واحد .. وهو تحقيق الفوز , دون النظر الى مواجهة دور الـ16.

اضاف: ننتظر مباراة مهمة امام منافس قوي , لا نفكر بمن سنواجه في الدور الثاني .. بل ان ننهي دور المجموعات بافضل صورة ممكنة.

وتابع حديثه: لست قلقاً بشأن عدم معرفة هوية المنتخب الذي سنواجهه في الدور الثاني , نتابع جميع المباريات ونرسل كشافين لتدوين الملاحظات , لكن الاهم حالياً هو مباراة الغد التي سنخوضها دون اي تهاون بعد ان ضمنا التأهل , بل سنلعب من اجل اسعاد جماهيرنا.

ولفت المدرب الى غياب اللاعب موسى التعمري عن مباراة يوم غد بسبب الحرمان، إلى جانب غياب سالم عجالين ويوسف الرواشدة للإصابة.

وعن لقائه سمو الامير علي بن الحسين في الايام الماضية .. اعتبر فيتال ان سموه يعتبر داعما كبيرا للمنتخب، وانه حريص على الاطمئنان الدائم على اوضاع اللاعبين.

في المقابل .. شهد الاجتماع الفني الذي جرى ظهر اليوم التأكيد على التعليمات الخاصة باللقاء , حيث ينتظر ان يظهر النشامى امام فلسطين باللون الابيض , على ان يلعب الاخير بـ الاحمر.

وانهى المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة شقيقه الفلسطيني , حيث شارك في بداية التدريبات التي جرت اليوم الاثنين على ملعب اللقاء (23) لاعباً , قبل ان يتمرن يوسف الرواشدة وسالم العجالين تحت اشراف الجهاز الطبي مع تأكد غيابهما عن المباراة غداً , والتي سيحتجب عنها ايضاً موسى التعمري بسبب الايقاف.

وبعد مواجهة فلسطين .. يتطلع النشامى الى التعرف على هوية منافسه في دور الـ16 , حيث تنحصر الخيارات في لقاء افضل ثالث عن المجموعة الاولى أو الثالثة أو الرابعة , بانتظار نهاية دور المجموعات.

ويخوض النشامى لقاء دور الـ16 عند الواحدة ظهر الاحد 20 كانون الثاني الجاري على ستاد نادي النصر في دبي، وفي حال تأهله سيظهر في ربع النهائي على ذات الملعب يوم الخميس 24 الجاري.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − ثلاثة =