منتخب السيدات يتغلب على نظيره الفلسطيني في “غرب آسيا”

 

تغلب المنتخب الوطني للسيدات على نظيره الفلسطيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 13 كانون الثاني على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في نادي المحرق البحريني، ضمن بطولة غرب آسيا.

ورفع المنتخب رصيده الى 9 نقاط منفرداً بصدارة الترتيب، فيما حلت البحرين ثانياً بـ7 نقاط بعد تعادلها مع الامارات بهدف لهدف، ولبنان ثالثاً بـ3 نقاط، والامارات رابعاً بنقطتين وفلسطين خامساً بنقطة واحدة.

وحظيت المباراة بمتابعة الامين العام للاتحاد سيزار صوبر والوزير المفوض نائب السفير الاردني في المنامة رولان سمارة، التي حرصت على الالتقاء باللاعبات بعد اللقاء مباركةً الفوز، ودعتهن لبذل المزيد في المباراة الختامية امام البحرين يوم الثلاثاء المقبل والعودة الى عمان بكأس البطولة.

وسجل اهداف المنتخب عبير النهار (16)، وراية حينا (36) (83).

مثل المنتخب في المباراة: ملك شنك، هيا خليل، لانا فراس، آية المجالي، رند جودت (نتاشا النبر)، تسنيم أبو الرب، نور زوقش (تالا البرغوثي)، ستيفاني النبر، عبير النهار (لونا المصري)، انفال الصوفي وراية حينا.

احكم المنتخب سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، وتكفلت الشباك الجانبية بابعاد اولى الفرص بعد تسديدة الصوفي، قبل ان تتوج النهار السيطرة الاردنية الى اولى الاهداف من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء وضعتها في الزاوية البعيدة واسكنتها الشباك.

وتمكنت حينا من مضاعفة النتيجة بعد ان استلمت الكرة من النهار داخل منطقة الجزاء وسددتها زاحفة لتهز الشباك.

وعادت حينا لتشكل الخطورة على المرمى الفلسطيني وبعد ان راوغت الدفاع وتخطت الحارسة سددت الكرة بالعارضة، لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين.

في الشوط الثاني الغى الحكم هدف الصوفي بداعي التسلل بعد ان تابعت كرة حينا من ضربة ركنية.

ونجحت حينا في احراز ثالث الاهداف بعد ان استلمت الكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها على يمين الحارسة.

ومع زيادة التكتل الفلسطيني في المناطق الخلفية، عمد المنتخب الى التسديد البعيد، ولم تفلح محاولات النبر والمصري والصوفي في اضافة الهدف الرابع لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب بثلاثية نظيفة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 17 =