فوز مثير للمنتخب “الاولمبي” على نظيره الفلسطيني ودياً .. واللقاء يتجدد الاربعاء

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): حقق منتخب الاولمبي فوزا مثيراً على شقيقه الفلسطيني 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد 13 كانون الثاني على ستاد عمان الدولي، ضمن استعداداتهما لخوض تصفيات كأس اسيا اذار المقبل.

وحملت اهداف المنتخب توقيع يوسف ابو جلبوش في الدقيقة 56 , وسعد الروسان في الدقيقة 72 , وخضر الحاج في الدقيقة 85.

وجاءت خيارات المدرب احمد عبدالقادر لبداية المباراة، عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، رباعي الدفاع احمد ثائر وسعد الروسان وبسام دلدوم وشوقي القزعة، في الوسط اشرك كل من نور الروابدة وابراهيم سعادة ويوسف ابو جلبوش وفي المقدمة ورد البري ومحمد بني عطية ومحمد عبدالمطلب.

وبالعودة لمجريات اللقاء، بدأ المنتخب الفلسطيني مهاجما بقوة باحثا عن الهدف الاول، حيث اعتمد اسلوب العرضيات في منطقة منتخبنا التي تعامل معها قلبي الدفاع بكل هدوء.

ومع مرور الدقائق الاولى بقي الضغط الفلسطيني عاليا على مناطق جزاء المنتخب، الامر الذي ارغم الفريق على العودة للدفاع والبحث عن اخراج الكرة بشكل سليم يضمن بناء هجمة صحيحة.

وفي الدقيقة 35 استلم شوقي القزعة تمريرة رائعة من يوسف ابو جلبوش ليسددها قوية تمر بجوار القائم الايمن للمرمى الفلسطيني.

وكان المنتخب الفلسطيني قريبا من تسجيل اولى اهداف اللقاء في الدقيقة 45 عقب تسديدة قوية تصدى لها عبدالله الفاخوري وابعدها الى ركنية ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل دون اهداف.

وبدأ منتخبنا الشوط الثاني مهاجما، مستغلا تحركات ابو جلبوش وسرعة البديل عمر هاني، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 56 عن طريق ابو جلبوش الذي تابع تسديدة محمد عبدالمطلب واسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 61 عادل المنتخب الفلسطيني النتيجة من ركلة جزاء.

وعاد منتخبنا للتقدم في الدقيقة 72 عن طريق سعد الروسان الذي انبرى لركنية نور الروابدة واودعها براسه في الشباك دون رقابة.

ولم يستمر تقدم منتخبنا كثيرا، حيث عاد المنتخب الفلسطيني في النتيجة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اخفق الفاخوري في التعامل معها لتسكن الشباك 2-2.

وفي الدقيقة 85 جاء خضر الحاج بديلا لابراهيم سعادة ليسجل الهدف الثالث عقب مجهود فردي رائع تكلل في الشباك الفلسطينية، لتمر دقائق المباراة بفوز المنتخب 2-3.

يذكر أن اللقاء سيتجدد بين المنتخبين يوم الاربعاء المقبل …

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =