منتخب السيدات يتفوق على لبنان بثلاثية في بطولة غرب آسيا

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): تفوق المنتخب الوطني للسيدات على نظيره اللبناني 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 11 كانون الثاني على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في نادي المحرق البحريني، ضمن بطولة غرب آسيا.

وسجل اهداف المنتخب، راية حينا (8)، انفال الصوفي (12)، شهناز جبرين (57)، فيما وقعت حنين تميم (58) على هدف لبنان الوحيد.

ومثل المنتخب في المباراة: شيرين الشلبي، رند جودت، آية المجالي، لانا فراس، نور زوقش، شروق الشاذلي (تسنيم ابو الرب)، ستيفاني النبر، شهناز جبرين، انفال الصوفي، راية حينا (نتاشا النبر)، ميساء جباراة (لين البطوش).

بدأ المنتخب المباراة متقدماً الى الامام وهدد المرمى اللبناني في اكثر من مناسبة، قبل ان تفتتح حينا التسجيل بعد ان استلمت عرضية مميزة من الصوفي التي وقعت على الهدف الثاني بعد اربع دقائق.

في الشوط الثاني بحث المنتخب عن تعزيز النتيجة واستطاعت جبرين ان تضيف الهدف الثالث بعد ان استلمت كرة طولية في العمق من الشاذلي قبل ان تسكنها الشباك.

واستغلت تميم خطأ في تمرير الكرة في الخط الخلفي وراوغت دفاع المنتخب مسجلةً الهدف اللبناني الوحيد، لتنتهي احداث المباراة بثلاثية مقابل هدف.

وكان المنتخب تغلب في الجولة الاولى من البطولة على الامارات 4-1، فيما فازت البحرين على لبنان 3-2.

وفي الجولة الثانية فازت البحرين على فلسطين 5-0، وتغلبت لبنان على الامارات 2-0.

واشارت نتائج الجولة الثالثة الى فوز المنتخب على لبنان 3-1، وتعادل الامارات وفلسطين 0-0.

وتتصدر البحرين ترتيب البطولة بـ 6 نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الذي حل ثانياً، ولبنان ثالثاً بـ3 نقاط، وتقاسمت الامارات وفلسطين المركزين الرابع والخامس بنقطة واحدة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 12 =