فيتال.. وتصريحات السومة.. ولعبة الاستفزاز!

 

ربما لم يوفق عمر السومة في تصريحاته قبل مواجهة النشامى عندما قال أن الوصول لمباراة استراليا سيكون بعد تحقيق ٦ نقاط كاملة.. وهو الأمر الذي فيه انتقاص من الخصم بشكل كبير.. وكبير جداً!

ولأن المدرب “الفطن” يدرك من أين تؤكل الكتف.. فقد استغل فيتال مدرب المنتخب الوطني تصريحات السومة بالطريقة الأكثر إيجابية واستفزازاً! باختصار..

قام المدرب البلجيكي بتعليق تصريحات السومة داخل غرف تغيير الملابس الأردنية.. وهو الأمر الذي كان كافياً لاستنهاض همم النشامى والذين يعيشون على وقع “الجرينتا” والشغف الذي يمشي بالعروق.

ما حدث لاحقا خلال اللقاء أكد الأمر.. النشامى يصطادون نسور قاسيون.. ويختفي السومة تماماً عن اللقاء والذي كان درساً لكل من يتسرب الغرور لنفسه في لعبة ورياضة لا تعترف إلا بالبذل والعرق والاحتهاد فوق الميدان.

تأهل النشامى للدور الثاني.. وما زال المنتخب السوري ومعه السومة يقفون على حافة الخطر وربما الخروج من الدور الأول للبطولة.. فيتال أكد أن كرة القدم منظومة متكاملة.. تختلط فيها المهارة والإصرار بالعزيمة والجد والتعب..

وحتى استنهاض الهمم حد الاستفزاز وذلك للوصول للهدف المنشود.. والأمل المعقود.. بهذه العقلية وهذا الأداء.. النشامى قادرون على المضي بعيداً.. وبعيداً جداً.. تماماً كما أن عقلية السومة وتصريحاته..

قادرة على تحطيم كل الأحلام والطموحات والتوقعات والخروج من البطولة مبكراً.. ومبكراً جداً.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 12 =