اتحاد السلة يعد باعادة النظر بمخصصات الاولى والثانية

(بترا)- قال رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان، ان الاتحاد سيعمل على اعادة النظر بحصة الدعم الممنوح لاندية الدرجتين الاولى والثانية، بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية.

ولفت خلال رعايته الاربعاء 9 كانون الثاني احتفال نادي بشرى الرياضي بمناسبة صعود فريقه لكرة السلة، الى مصاف اندية الدرجة الاولى، ان الاتحاد يعي جيدا محدودية الدعم المقدم لاندية الدرجتين الاولى والثانية والذي يشكل جزءا يسيرا من حجم انفاقها على هذه اللعبة.

ووعد، بحضور النائب راشد الشوحة ورؤساء اندية الشمال المنضمين لاتحاد كرة السلة، بذل مزيد من الجهود مع اللجنة الاولمبية، لزيادة حصة الدعم الممنوح لهذه الاندية في القريب العاجل، لاسيما اندية المحافظات التي تاخذ نصيبا كبيرا من اهتمام الاتحاد لنشر اللعبة فيها وتوسيع قواعدها النادوية.

وبارك عليان لاسرة نادي بشرى هذا الانجاز بصعود فريقهم لكرة السلة لمصاف اندية الدرجة الاولى بزمن قياسي مما يعكس مدى الجهود المبذولة من الادارة واللاعبين والمجتمع المحلي والروح الايجابية التي يتمتعون بها في هذا الجانب.

وعرض رئيس النادي قيس العبابنة لابرز انجازات ونشاطاته للعام 2018 وابرزها صعود فريق السلة للدرجة الاولى وكرة الطاولة للدرحة الثانية والمشاركة بدوري الكرة الطائرة للسيدات كاول فريق في الشمال ومشاركة الفئات العمرية في مختلف البطولات الى جانب الفعاليات الاجتماعية التي نظمها او شارك بها.

واشار رئيس جمعية حماية الاسرة والطفولة كاظم الكفيري الى الدعم والرعاية التي توفرها الجمعية للنادي في اطار مسؤولياتها الاجتماعية الرامية الى توفير المناخ الامن لطاقات الشباب او ابداعاتهم على المستوى الرياضي وتحصينهم ضد مخاطر الظواهر والافات التي يكون الشباب عرضة لها.

وفي ختام الحفل الذي حضره رؤساء عدد من اندية الشمال، وزع عليان الدروع والجوائز التقديرية على الداعمين والمكافات المالية على اللاعبين والجهازين الفني والاداري للفريق.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 1 =