الأولمبي يقيم معسكرا داخليا استعدادا لوديتي فلسطين

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): يستعد المنتخب الاولمبي ت 23 عاما للدخول في معسكر تحضيري الجمعة 11 كانون الثاني، استعدادا لملاقاة نظيره الفلسطيني في مناسبتين وديتين يومي 13 و 16 المقبلين، ضمن خطته الاعدادية لتصفيات كأس آسيا ت 23 عاما والمقررة في الكويت.

وتقام المباراة الاولى في تمام الثالثة والنصف من عصر الاحد على ستاد عمان الدولي، وتلعب المباراة الثانية في تمام الثانية والنصف من عصر الاربعاء على ستاد عمان ايضا.

وكان المنتخب تفوق على النادي الفيصلي وديا في وقت سابق من ظهر الخميس بثلاثية مقابل هدف، وذلك عقب فترة راحة منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب عودته من معسكر البحرين، حيث واجه منتخبها وديا وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر، لابقاء اللاعبين في أجواء المنافسة واللعب، بإقامة مباريات ودية محلية ودولية قدر الإمكان قبل عودة منافسات الدوري، حيث قال عبدالقادر: “ابقاء اللاعبين على نفس المستوى بدنيا وفنيا يضمن لنا الوصول إلى الموعد الرسمي بجاهزية عالية ومؤشرات واضحة حول جاهزية اللاعبين”.

وأضاف: “مواجهتي فلسطين بلا شك ستخدمان خطتنا الاعدادية للمرحلة المقبلة، المنتخب الفلسطيني الأولمبي تطور كثيرا في الفترة الأخيرة وقدم مستوى رائع في البطولة الأخيرة التي إقيمت في الصين”.

وتطرق عبدالقادر للحديث حول ودية البحرين الأخيرة، وقال: “رصدنا عديد الملاحظات القيمة ابرزها سلبية انهاء الهجمات بالشكل السليم وهو ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة، أما من ناحية الإيجابيات فقد بدى جليا ارتفاع نسبة التفاهم بين اللاعبين في كافة الخطوط”.

يذكر أن المنتخب يشارك في التصفيات عن المجموعة الخامسة التي تضم كل من سوريا وقيرغستان والكويت (الدولة المستضيفة).

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =