منتخب السيدات يستهل مشوراه في “غرب آسيا” بفوزٍ على الامارات

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): استهل المنتخب الوطني للسيدات مشوراه في بطولة غرب آسيا بفوزٍ على نظيره الاماراتي 4-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في نادي المحرق البحريني.

سجل اهداف المنتخب انفال الصوفي (45+2) (79)، راية حينا (63) (74)، وشهدت المباراة حضوراً من كبار موظفي السفارة الاردنية في المنامة، الوزير المفوض نائب السفير رولان سمارة، والقنصل معتصم مبيضين، والاداري محمود المشاقبة.

مثل المنتخب في المباراة، ملك شنك، نور زوقش، آية المجالي، العنود ايهاب، لانا فراس، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر، شهيناز جبرين (مي سويلم)، عبير النهار (راية حينا)، انفال الصوفي وميساء جبارة (لونا المصري).

في الشوط الأول لم يقدم المنتخب الاداء المنتظر، وباغته المنافس بهدف حمل توقيع ابرز لاعباته نعيمة قبل ان يعدل النتيجة في اخر دقائق الحصة الاولى، في الفترة الثانية اجرى الجهاز الفني ثلاثة تبديلات اعادت الروح للمنتخب وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف.

بدأت المباراة بتحفظ واضح من الجانب الاماراتي، وبعد انقضاء الربع ساعة الاولى زادت محاولات المنافس مستفيداً من التمريرات المقطوعة والتمركز الخاطئ.

وتمثلت اولى الفرص في الخطأ الدفاعي الذي لم تستغله جبارة بالشكل المطلوب، لتسدد بجانب القائم، ليأتي الرد الاماراتي سريعاً وبتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدت لها شنك بنجاح.

واضاعت النهار فرصة افتتاح التسجيل بعد ان سددت ضربة حرت علت العارضة، ليتقدم الاماراتي ويحرز هدف التقدم بعد ان راوغت نعيمة الدفاع واسكنت الكرة في الشباك.

وسددت الصوفي كرة من فوق الحارسة عدلت بها النتيجة وانهت الشوط الأول.

في الشوط الثاني تحسن اداء المنتخب، واحكم سيطرته على المباراة، واستطاعت جبرين اختراق الدفاعات الاماراتية لترسل كرة عرضية للنهار التي سددتها في يد المدافعة.

وبعد سلسة من التمريرات على حافة منطقة الجزاء اعلنت حينا تقدم المنتخب بالهدف الثاني، قبل ان تضيف نفس اللاعبة ثالث الاهداف من ضربة رأسية تصدت لها الحارسة قبل ان تتجاوز خط المرمى.

واضافت الصوفي الهدف الرابع بعد عرضية النبر لتنتهي المواجهة بفوز مستحق افتتح من خلال  المنتخب الرصيد بثلاث نقاط.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + ستة عشر =