منتخب النشامى يواصل تدريباته.. ويخضع لاختبارات بدنية

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في العاصمة العُمانية مسقط، ضمن برنامج التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وأجرى النشامى تدريباً بدنياً صباح اليوم الأربعاء على الشاطىء، اشتمل على الجري وتطبيق العديد من تمارين التقوية، لتطوير التحمل العام ورفع مستوى الجاهزية قبيل النهائيات القارية.

في المقابل، خضع المنتخب لاختبارات بدنية ظهراً في مركز اللياقة التابع لمقر الإقامة، لقياس القوة الانفجارية لدى اللاعبين، قبل ان يجري الفريق مساءً تدريبا على الملعب التدريبي، فحوصات اخرى للوقوف على مستوى التحمل العام.

وأكد مدرب اللياقة كريم مالوش، ان الاختبارات التي جرت اليوم، تعطي الفرصة للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فيتال بوركلمانز، للوقوف على المستوى البدني الحالي لكافة اللاعبين، الى جانب تشخيص التدريب البدني لكل لاعب حسب احتياجاته، اعتماداً على النتائج، ما يعطي دقة اكبر في عملية تطوير اللياقة للفريق بشكل عام.

وشارك في الاختبارات (24) لاعباً من قائمة الـ(26) المتواجدة في مسقط، حيث خضع إحسان حداد ويزن العرب لتمرينات تأهيلية خاصة، للتخلص من آثار الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً قبل انطلاق التجمع الحالي النشامى.

وينتظر ان يواصل المنتخب الوطني تمارينه المكثفة غداً ضمن ذات البرنامج الذي يتضمن ثلاث حصص تدريبية، لرفع مستوى الجاهزية قبيل النهائيات القارية

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + ثلاثة عشر =