منتخب السلة يحقق فوزه الأول في ختام معسكر تركيا

حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة فوزه الأول والوحيد يوم أمس السبت , وذلك في ختام معسكره التدريبي الذي أقامه في تركيا , واستمر لمدة اسبوع , استعداداً للنافذة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم .. الصين 2019.

وجاء فوز منتخبنا على حساب نادي اسطنبول بيليكدوزو (احد فرق الدرجة الثانية) بنتيجة 101-73.

ومن المقرر ان يصل وفد المنتخب مساء اليوم الأحد بعدما خاض ثلاث مباريات , حيث خسر أول لقائين امام تورك تيليكوم الذي يحتل حاليا المركز الثاني بالدوري التركي الممتاز 68-73 , ثم أمام اناضولو إفيس والذي يحتل المركز السادس بالدوري الممتاز 73-91 , حيث واجه منتخبنا بفريقه الرديف.

ويلعب “صقور الأردن” في النافذة الخامسة من تصفيات كأس العالم بضيافة نيوزيلندا في 29 تشرين ثان المقبل، وتختتم النافذة في 2 كانون أول بمواجهة مضيفه الكوري الجنوبي.

ويحتل منتخبنا حالياً المركز الرابع في المجموعة الخامسة من الدور الثاني والحاسم من تصفيات كأس العالم برصيد 13 نقطة , فيما يتصدر المنتخب النيوزيلندي المجموعة برصيد 15 نقطة , ويأتي في المركز الثاني المنتخبين اللبناني والكوري الجنوبي برصيد 14 نقطة , فيما يملك المنتخب الصيني 12 نقطة بالمركز الخامس , وأخيراً المنتخب السوري يتذيل المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويتأهل الى النهائيات عن القارة الآسيوية 7 منتخبات , حيث تتنافس حالياً المنتخبات الـ12 والتي قسمت على مجموعتين على تلك البطاقات , وستترشح المنتخبات الثلاث الأوائل من كل مجموعة بالاضافة الى صاحب أفضل مركز رابع في المجموعتين , شريطة ان لا يأتي المنتخب الصيني (منظم المونديال) قد احتل احد المراكز الأربعة الأوائل في مجموعته , وإلا ستتأهل في هذه الحالة أربعة فرق من كل مجموعة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =