منتخب السلة يبدأ تدريباته في تركيا

(بترا)- بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم الاثنين تدريباته في معسكره التدريبي المقام حاليا في تركيا، الذي يستمر حتى الرابع من تشرين الثاني المقبل استعداداً للجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تقام في الصين العام المقبل.

ويضم المنتخب الوطني الذي وصل الى تركيا أمس 15 لاعبا هم: زيدعباس ، موسى العوضي ، محمود عابدين ، يوسف ابو وزنة ، محمد شاهر ، مالك كنعان ، احمدعبيد ، خالد ابوعبود ، يوسف العواملة ، أمين ابو حواس ، جوردان دسوقي ، يزن الطويل ، محمد حسونة ، احمد حمارشة وسنان عيد.

ويشرف على تدريب المنتخب المدير الفني الاميركي جوزيف ستايبينج والمساعدون ماثيو جورنك وانفر شابسوقة وزيد الخص ومدير المنتخب ينال الخص والمعالج حسن برهومة ومسؤول اللوازم عماد الخوالدة.

ويلتقي منتخب السلة في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكاس العالم منتخب نيوزيلندا يوم 29 تشرين الثاني المقبل في مدينة كرايستشرش النيوزلندية قبل أن يتوجه إلى كوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها يوم الثاني من كانون الأول المقبل.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة فيما يحتل المنتخب النيوزيلندي المركز الأول برصيد 15 نقطة ويحتل منتخب لبنان المركز الثاني برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد كوريا الجنوبية الذي يقبع في المركز الثالث ويحتل المنتخبان الصيني والسوري المركزين الخامس والسادس برصيد 12 و10 نقاط على التوالي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + ستة عشر =