منتخب السيدات ت19 يتعرض لخسارة ثقيلة امام فيتنام في ختام مشاركته بالتصفيات الاسيوية

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): تعرض منتخب السيدات ت19 يوم أمس الأحد لخسارة امام نظيره الڤيتنامي 0-4 في المباراة التي جرت على ملعب YFTC FEILD VIETNAM لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول للتصفيات الآسيوية.

وبهذه النتيجة استحق المنتخب الڤيتنامي بطاقة التأهل للدور الثاني، بعد ان عزز صدارته للمجموعة الخامسة ب 9 نقاط،فيما حل منتخبنا ثانياً بـ 6 نقاط، ثم ماليزيا ثالثا بـنقطة وبفارق الأهداف عن سنغافوره التي تذيلت المجموعة.

مثل الاردن: رنة البستنجي ، لجين البطوش، ماسه عواد، نور الفايز، جنى ابو غوش، روزبهان فريج (زينة حازم)، تسنيم ابو الرب، ديانا صبح (تالا البرغوثي)، تسنيم إسليم، لين البطوش (سبأ الصقور)، ايناس جماعين.

وبالعودة لمجريات المباراه ، كان المنتخب الڤيتنامي هو الافضل منذ البداية وسرعان ما بدأ في تأكيد طموحاته بالتأهل للدور الثاني بعد ان ضغط بكل قواه وأظهر أفضل مستوياته في البطولة.

واعتمدت ڤيتنام على الاطراف في الاختراقات وارسال الكرات العرضية مستغلة سرعة خط الهجوم لياتي الهدف الاول د4، في المقابل كافح المنتخب لتهدئة الوضع بتنظيم دفاعي في الثلث الثاني من ملعبه مع الضغط على حاملة الكرة، والاعتماد على المرتدات، ليستغل المنتخب الڤيتنامي هفوة الدفاع من خلال تسديدة ارضية اسكنتها نفس اللاعبة في المرمى د6 ، ولم تتاخر نفس اللاعبة بتسجيل الثالث بعد استلامها كرة عرضية من جهة اليمين لتسكنها بالشباك براسها د24.

جاءت احداث الحصة الثانية مغايرة تماما للحصة الاولى، ورغم ان المضيف كان الافضل والاكثر سيطرة الان ان لاعبات المنتخب نجحن من مجارة لاعبات وسط المنافس وتقليل الخطورة بالضغط من وسط الملعب على حاملة الكرة، لتغيب الاهداف، واستمر الحال حتى د 80 والتي شهدت الهدف الرابع بعد ات توغلت لاعبة ڤيتنام من جهة اليسار لترسل كرة عرضيه متقنة الى داخل منطقة الجزاء اسكنتها زميلتها بالشباك ، وكان هناك عدة محاولات من لاعبات المنتخب لزيارة الشباك لكن دفاع المنافس خال دون ذلك..

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =