فيتال: لا توجد مشاكل بيني وبين أي من اللاعبين .. وأتشرف بخدمة المنتخب الوطني لرفع اسم الاْردن

أقيم في مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم ظهر اليوم السبت المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم البلجيكي (فيتال بوركيلمانز) بشكل رسمي كمدرب للمنتخب الوطني الأول …

وجرى المؤتمر بحضور امين عام الاتحاد (سيزار صوبر) , حيث تحدث وفيتال حول أوضاع “النشامى” والمرحلة المقبلة والتي ينتظر المنتخب خلالها استحقاق اهم بطولات القارة الصفراء .. كاس أمم اسيا.

وقال صوبر: “سوف نسخر كافة الإمكانيات لنجاح المنتخب الموطني خلال كأس اسيا. فيتال جاء الى الاردن كمساعد مدرب و وقع عقده كمدرب للنشامى قبل يومين”.

وأضاف: “أبواب الاتحاد الاردني لكرة القدم مفتوحة دائما للجميع”.

فيما تحدث فيتال قائلاً: “سنتعاون قدر المستطاع مع الاندية التى تزودنا باللاعبين. كنت سعيداً بنتيجة المباراتين الماضيتين , حصل اللاعبون خلالهما على دفعة معنوية جيدة , و لا توجد بيني و بين أي من اللاعبين أي مشاكل”.

وأضاف: “اهتم جدا بالحديث مع اللاعبين. اعمل معهم قبل و بعد التمرين , و لدينا أيضا كادر مؤهل للعمل مع اللاعبين. واجهنا عدداً من الأخطاء أيضا و سوف نعمل معاً من اجل حلها و الظهور بصورة تليق بالمنتخب الوطني”.

“ثقتي باللاعبين عالية لتحقيق المطلوب منهم خلال المباريات القادمة و كأس اسيا. نحتاج الى مساندة الاعلام و الجماهير الاردنية لتحقيق المطلوب , وأتشرف بخدمة المنتخب الوطني لرفع اسم الاْردن”.

وحول اللقاءات التحضيرية قال: “لا يوجد تغيير على جدول المباريات الودية المقبلة , مواجهاتنا القادمة ستكون يوم 17 و 20 نوفمبر امام الهند و السعودية في عمّان تحضيرا لكأس اسيا”.

يشار إلى أن فيتال كان قد قاد المنتخب الوطني لأول مرة خلف للمدرب المقال (جمال ابو عابد) خلال لقاءه الودي امام شقيقه العماني في سبتمبر الماضي , تلى ذلك الوديتين الأخيرتين أمام منتخبي ألبانيا وكرواتيا.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =