استقبال حافل لبعثة منتخب الشباب

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): استقبل مصطفى الطباع نائب سمو الامير علي بن الحسين – رئيس اتحاد الكرة – والامين العام سيزار صوبر بعثة منتخب الشباب التي وصلت عمان مساء الجمعة قادمة من أندونيسيا عقب مشاركتها في بطولة كأس آسيا ت 19 عاما.

ونقل الطباع تحيات سمو الامير مؤكدا فخر سموه بما قدمه المنتخب من أداء مشرف وواعد لمستقبل اكثر اشراقا وتألقا، وقال : “جميعنا تابعنا مبارياتكم في المجموعة الاصعب، كنتم الافضل واعدتم لنا بعض من ماضينا المشرق في آسيا”.

من جهته اشاد صوبر بالأداء الذي ظهر عليه المنتخب في النهائيات منوها إلى ان الطريق ما يزال في بدايته نحو اعاد الكرة الأردنية إلى سابق عهدها، وقال في هذا الصدد: “قدمتم كل شيء واثبتم للجميع ان الاردن ما يزال يعج بالمواهب القوية، كنتم الافضل بشهادة الوسط الرياضي الاردني، الذي اشاد بكم وبروحكم رغم خروجكم من دور المجموعات”.

وكان منتخب الشباب قد غادر بطولة كأس آسيا ت 19 عقب تعادله امس امام استراليا 1-1، ليرفع رصيده عند النقطة الرابعة ثالثة بفارق نقطة عن استراليا ثانيا وفي المركز الاول كوريا الجنوبية بسبعة نقاط عقب فوزها في المباراة الأخيرة على متذيل الترتيب فيتنام 3-1.

وقدم المنتخب بقيادة المدرب احمد عبدالقادر أداء راقيا احرج به منتخبين من عمالقة القارة الآسيوية كوريا الجنوبية واستراليا وفاز على فيتنام التي تشهد تطورا على مستوى الفئات العمرية 2-1.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + اثنا عشر =