منتخب السيدات ت19 يحقق الفوز على ماليزيا بالتصفيات الاسيوية

(الاتحاد الاردني لكرة القدم): حقق منتخب السيدات ت19 لكرة القدم الفوز على نظيره الماليزي 2-1 بالمباراه التي جمعتهما اليوم الجمعة 26 تشرين الأول، في ثاني مبارياته بالدور الأول من التصفيات الأسيوية التى تقام في فيتنام.

وسجلت اهداف المنتخب: ديانا صبح د24، تسنيم أبو الرب د73.

وكان المنتخب الڤيتنامي فاز على سنغافوره 11-0 في المباراة التي جرت بينهما على نفس الملعب.

ومع نهاية الجولة الثانية، تصدر منتخب ڤيتنام ترتيب المجموعة ب 6 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا،  فيما ماليزيا وسنغافوره دون نقاط بالمركزين الثالث والرابع.

مثل الأردن: رند البستنجي، لجين البطوش، ماسا عواد، نور الفايز، جنى أبو غوش، تسنيم أبو الرب، تسنيم إسليم، زينة حازم(إيناس الجماعين)، لين البطوش، ديانا صبح(تالا البرغوثي)، روزبهان فريج(أمل اللبابده).

بدأت المباراه بتبادل للهجمات من كلا الفريقين، وكانت الافضلية لصالح المنتخب الذي اهدر 3 فرص متتالية للتسجيل، ورغم ذلك تمكن المنتخب الماليزي من خطف الهدف الاول  مبكرا د11، مما زاد العزيمة من قبل لاعباتنا للعوده للمباراه وادراك التعادل، وتحقق ذلك عن طريق ديانا صبح التى وصلتها كرة بينية من روزبهان فريج سجلت من خلالها د24.

كانت بداية الحصة الثانية لصالح المنتخب الذي دخل بعزيمه عالية وتمكن من الضغط من الأطراف، وسط تراجع للمنتخب الماليزي للمناطق الخلفية للدفاع عن مرماه معتمدا على المرتدات، واصل المنتخب ضغطه وسط تكتل دفاعي للمنافس، واستمرت المحاولات حتى جاءت د 73 والتى شهدت الهدف الثاني للمنتخب من ركلة جزاء عن طريق تسنيم أبو الرب بعد ان تمت عرقلتها داخل منطقة الجزاء.

ويختتم منتخبنا مواجهاته بلقاء البلد المستضيف عند الساعة ال١ ظهراً يوم الأحد 28 الجاري.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 4 =