منتخب الشباب يواجه أندونيسيا ظهر اليوم السبت

تدرب منتخب الشباب ت 19 عاما استعدادا للمواجهة الودية التي ستجمعه مع نظيره الأندونيسي عند الحادية عشر والنصف من ظهر اليوم السبت ، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا للشباب 19 تشرين هذا الشهر.

وركزت تدريبات المنتخب على الجانب الاستشفائي، حيث وصلت بعثة المنتخب في وقت متأخر من مساء الخميس إلى جاكرتا عقب رحلة استمرت 9 ساعة جوا و4 ساعات في الحافلة للوصول إلى مكان إقامته، كما تم عمل تقسيمة داخلية خلال التمرين بهدف ادخال اللاعبين في الأجواء.

من جهته اكد المدرب أحمد عبدالقادر ان الهدف من اللقاء هو اشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين والاطمئنان على دكة البدلاء ومردود الجميع على المستوى البدني، واضاف: “مبدأ المداورة سيكون حاضرا في لقاء الغد، تنتظرنا مباريات صعبة في النهائيات يجب ان نكون مستعدين لها ونحاول قدر الإمكان تحنب الإصابات في هذا التوقيت المهم”

وتابع: “التشكيلة ستشهد عددا من الوجوه جديدة التي لم تحظ بدقائق لعب كثيرة في المواعيد السابقة، ولا ننظر للنتيحة بقدر الفوائد الأخرى التي تنتظرنا من اللقاء”.

وضمت القائمة المستدعاة للنهائيات 23 لاعبا: عبدالله الفاخوري وليد عصام وأحمد الجعيدي دانيال عفانة يزن عبدالعال سيف عدنان هادي الحوراني بسام دلدوم وشوقي القزعة ويوسف أبو الجزر وأحمد ياسين وخالد صياحين وإبراهيم سعادة ويزن النعيمات ومحمد وائل الزعبي ومحمد عبدالمطلب وعمر هاني ومحمد بني عطية ونزار الرشدان وحمزة الصيفي وخالد زكريا وعلي علوان ومعاذ العموري.

 

ويتكون الجهاز الفني والإداري من المدرب أحمد عبدالقادر والمدرب العام خليل فطافطة ومساعدا للمدرب حسونة الشيخ ومدرب الحراس وليد ميخائيل والمدير الاداري ماهر طعمة والمسؤول الإعلامي حمد العسل والدكتور عادل سكيرجي والمعالج عمر الطهراوي ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =