بانوتشي: سنحت لنا عدة فرص للتسجيل .. لكننا واجهنا “عراكا وشجارا” من خلال 10 لاعبين يدافعون عن مرماهم!

أعرب الدولي الإيطالي السابق ومدرب المنتخب الألباني (كريستيان بانوتشي) عن رضاه لما قدمه لاعبوه في المباراة الدولية الودية التي جمعتهم ومنتخبنا الوطني مساء يوم أمس الاربعاء , على ملعب الباسان ارينا بمدينة الباسان , ثالث كبرى مدن ألبانيا.

وقال بانوتشي في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء:” لا يمكنني أن أقول شيئاً للاعبين , لقد كانوا جادين , وقدموا كل ما لديهم في المباراة”.

وأضاف:” انا اسف لاننا لم نتمكن من التسجيل , بالرغم من الفرص الكثيرة التي صنعناها امام مرماهم. هنالك العديدون ممن قدموا اداء ايجابياً في اللقاء”.

كما وأشار بانوتشي لمنتخبنا الوطني قائلاً: “لقد سنحت لنا 5-6 مناسبات للتسجيل , لكننا واجهنا عراكا وشجاراً من الخصم من خلال وجود 10 لاعبين يدافعون عن مرماهم. كما ان دفاعهم كان مرتبكاً”.

وتابع: “المنتخب الاردني بقي متمركزاً معظم فترات المباراة في الخلف ولم يعاني. كنا نستحق الفوز في اللقاء , لكن في مباريات من مثل هذه من الصعب ان تجد الطريق للمرمى”.

كما وتحدثت صحف ألبانية عن اللقاء , مؤكدة صعوبة الفوز على خصم يعتبر جديداً وتتم مواجهته لأول مرة.

واضافت انه من الضروري اجراء مثل هذه المباريات , مع منتخب اقل مستوى , وبخاصة أنه لم يتجاوز منتصف ملعبه إلا نادراً …

وتابعت واصفة المباراة بأنها كانت دون المتوسط , مع توفر عدة فرص وامكانية التسجيل بأية لحظة , لكن المشكلة الرئيسية كانت في افتقاد هدّاف حقيقي يمكنه استغلال تلك الفرص.

كما وأشارت تلك الصحف إلى وجود ركلتي جزاء على أقل تقدير لألبانيا , لكن حكم المباراة من كوسوفا لم يحتسب شيئاً.

واختتمت بافتقاد المنتخب لسرعة التقدم والضغط على المرمى الاردني , وعدم اقناع المشجعين اللذين تواجدوا في الملعب , وبخاصة انهم لم يتوقفوا عن المؤازرة طوال فترات المباراة.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 1 =