بالفيديو : المنتخب الوطني يتعادل سلباً مع مضيفه الألباني

تعادل المنتخب الوطني مع نظيره الالباني دون اهداف في المباراة الودية التي جرت مساء الاربعاء 10 تشرين الاول على ملعب الباسان ارينا في العاصمة تيرانا، ضمن استعدادات النشامى لكأس آسيا 2019.

وقدم المنتخب امام ألبانيا مستوى جيد نسبياً خاصة في الشوط الثاني , حيث دخل المدرب فيتال بوركيلمانز بتشكيلة ضمت معتز ياسين، يزن العرب، طارق خطاب، محمد الباشا (براء مرعي)، فراس شلباية، ياسين البخيت، عبيدة السمارنة (يوسف الرواشدة)، بهاء عبد الرحمن (محمود مرضي)، خليل بني عطية، احمد عرسان (بهاء فيصل)، سعيد مرجان (موسى التعمري).

وعبر مدرب النشامى عن رضاه بشكل عام عن الاداء خاصة في الشوط الثاني، مؤكداً ان المنتخب سيواصل تحسنه بشكل تدريجي مع مرور الوقت.

وقال: انا فخور بكافة اللاعبين قياساً بما قدموه من جهد خلال الشوطين. نتيجة التعادل في البانيا تعد جيدة، وارتكبنا بعض الاخطاء التي كاد ان يستغلها اصحاب الارض، لكننا نجحنا في تصحيحها سريعاً، كما اشركنا اكبر عدد من اللاعبين وقدموا انفسهم بشكل جيد.

ويغادر المنتخب الوطني فجر اليوم الخميس متوجها إلى كرواتيا للقاء منتخبها وديا يوم الاثنين المقبل في رحلة تمتد لنحو 12 ساعة , في ختام معسكره ضمن فترة التوقف الدولية لهذا الشهر.


zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 9 =