تدريبات مكثفة ومباريات ودية لأندية المحترفين في فترة التوقف

(بترا) – كثفت فرق أندية المحترفين لكرة القدم، من تدريباتها الصباحية والمسائية، والمباريات الودية، مستثمرة توقف منافسات دوري المناصير للمحترفين.

وتخضع اندية المحترفين حاليا لفترة توقف تمتد حتى يوم 18 الشهر الحالي، لإتاحة المجال امام المنتخب الوطني لخوض مباراتيه الوديتين امام منتخبي البانيا وكرواتيا اليوم ويوم الاثنين المقبل.

وتجري اغلب الاندية حاليا تدريبين صباحي ومسائي للاعبين، لرفع درجة اللياقة البدنية، كما تجري مباريات ودية لرفع درجة الجاهزية الفنية.

واعلن المدير الفني لفريق الاهلي عيسى الترك تكثيف التدريبات والمباريات الودية لرفع درجة جاهزية لاعبيه الذين لم يظهروا بالشكل المطلوب في المباريات الاولى من الدوري.

واعتبر الترك ان فترة التوقف تعتبر فترة مناسبة لتعويض التأخر في الاعداد والتحضير.

واشار المدير الفني لفريق الجزيرة متصدر الدوري السوري نزار محروس، الى ان فريقه بدأ بترتيب اقامة مباريات ودية، لإبقاء لاعبيه في اجواء المنافسات لحين استئناف المنافسات الرسمية.

وبين محروس أن الجزيرة يسعى ايضا لاستثمار فترة التوقف في علاج عدد من لاعبيه الذين سبق وأن تعرضوا للإصابة في الفترة الماضية، كما انه انتهز فترة غياب عدد كبير من لاعبيه الملتحقين بالمنتخبات الوطنية، لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب.

وعمد المدرب التونسي لفريق الفيصلي طارق جرايا الى تنظيم برنامج تدريبي للاعبيه، يشتمل على اجراء تدريبين صباحي ومسائي في اغلب الايام، لرفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية، وهو ما فعله المدرب التونسي لفريق الوحدات قيس اليعقوبي الذي رفع الحمل التدريبي للاعبين، وبدأ بإجراء المباريات الودية.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 2 =