منتخبنا الوطني يواجه ألبانيا ويتطلع لفوز معنوي قبل مواجهة كرواتيا

يخوض المنتخب الوطني مواجهة ودية، وذلك عندما يحل ضيفا على منتخب البانيا، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم “بتوقيت الأردن” على ملعب “الباسان أرينا” ضمن التحضيرات للمشاركة  في النهائيات الآسيوية، التي تقام في دولة الإمارات مطلع العام المقبل.

وأنهى منتخبنا تحضيراته الفنية للمواجهة، من خلال التدريب الأخير الذي اقيم أمس على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني البلجيكي فيتال، في ثاني مباراة له بعد تعيينه خلفا للمدرب الوطني جمال ابو عابد، وسط مشاركة اللاعبين كافة الذين التحقوا بالفريق في الأيام الماضية وكان اخرهما المحترفان جونثان التميمي وعدي القرا.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز الذي يعزز من ثقة اللاعبين،  قبل المواجهة المقبلة مع منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم يوم الاثنين المقبل في العاصمة زغرب.

وعلى الجهة المقابلة، فإن المنتخب الألباني يستعد لاستكمال مشواره في الدوري الأوروبي، بقيادة مدربه الإيطالي بانوتشي حيث يلعب في المجموعة الأولى التي تضم ايضا منتخبي اسكتلندا والكيان الصهيوني، ويحتل المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد نقطتين من فوز حققه على فريق الكيان الصهيوني 1-0، الذي سيلاقيه في مرحلة الإياب يوم الأحد المقبل.

zara-1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 6 =